التخطي إلى المحتوى

يقدم لكم موقع الرائد برس مشاهدة مباراة ليفربول وليسترسيتي بث مباشر اون لاين وبدون تقطيع .

مباراة ليفربول وليسترسيتي بث مباشر

يلتقي فريق ليفربول الانجليزي بنظيره فريق ليستر سيتي في مباراة القمة التي تجمع بينهما مساء اليوم على ارضية ملعب انفيلد ضمن منافسات الأسبوع التاسع من الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقد كانت آخر مباراة جمعت بين الليفر وليستر سيتي في الدوري الانجليزي، فاز فيها ليفربول برباعية دون مقابل في الجولة الـ 19 من عمر الموسم السابق فيما كان آخر فوز حققه ليستر سيتي على الريدز قبل ثلاث سنوات بثلاثة اهداف مقابل هدف .

ويدخل ليفربول مباراة اليوم ضد ليستر سيتي لمواصلة حملة الدفاع عن لقبه ساعيا للفوز دون سواة وحصد نقاط المباراة الثلاث ومواصلة انتصاراته لكي يبقى في مركز متقدم للمنافسة من جديد على اللقب هذا الموسم .

وقد تعرض الريدز للخسارة في مباراة واحدة ضد ااستون فيلا بسباعية مقابل هدف وحيد بداية أكتوبر المنصرم، فيما تعادل مع مانشستر سيتي بهدف مقابل هدف .

ويتواجدليفربول حاليا في المركز الرابع برصيد 17 نقطة لعب ثمان مباريات حصد الفوز في خمس مباريات وتعادل في مبارتين تلقى الخسارة في مباراة فقط .

ويتواجد الاخر ليستر سيتي في المركز الثالث برصيد 18 نقطه ، ويعلم ليفربول جيدا أن الفوز في مباراة الليلة مهم للغاية كونة سيعبر إلى المركز الثاني وبالتي يتساوى بالنقاط مع توتنهام ويبقى السيبرز في الصدارة بفارق الاهداف .

ويدخل يستر سيتي مواجهة اليوم ضد ليفربول وهو بحالة معنوية جيده مستغلا الوضع الحالي لليفربول ويطمح للفوز على بطل الموسم الماضي وحصد النقاط الثلاث ليعبر الى المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 21 نقطة .

الموعد والقناة الناقلة للمباراة

سيتم انطلاق المباراة مساء اليوم في تمام الساعه العاشرة والربع مساءا بتوقيت السعودية ، وفي تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت القاهرة .

ومن المقرر ان يتم نقل المباراة بث مباشر على الهواء عبر قناة بين سبورت اتش دي الاولى وسيتولى مهمة التعليق على اللقاء المعلق عصام الشوالي.

انتهت بفوز ليفربول بثلاثية نظيفه دون رد .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *