التخطي إلى المحتوى

ينقل لكم موقع الرائد برس مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد وبرشلونة بث مباشر ، يستضيف فريق اتلتيكو مدريد الاسباني نظيرة فريق برشلونة في القمة الكروية القوية التي تجمع بين الفريقين مساء اليوم على ارضية ملعب واندا ميتروبوليتانو ، وذلك ضمن منافسات الدوري الاسباني للموسم الجاري .

مباراة اتلتيكو مدريد وبرشلونة بث مباشر

ويدخل الفريق الكتالوني برشلونة مباراة اليوم ضد أتلتيكو مدريد، بعد فوزه على ريال بيتيس بخمسة اهداف مقابل هدفين في مباراة الجولة الماضية، والتي اتت بعد أربع مباريات بدون فوز للبرشا في الدوري الإسباني .

ويحتل برشلونة حاليا المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 11 نقطة، جمعها من ثلاث انتصارات وتعادلين وخسارتين، وقد لعب برشلونة سبع مباريات ..

ويبحث برشلونة عن نفسه بقيادة مدربه الهولندي رونالد كومان الذي تم تعيين حديثاً في موسمه الأول، وبالتأكيد يبحث عن الاستقرار في النادي من الناحية الفنية للفريق ، وكذلك مستقبل نجم الفريق ميسي الذي أثار ضجة كبيرة قبل بداية الموسم.

ويدخل الاخر فريق أتلتيكو مدريد مواجهة اليوم ضد البرشا وهو يعيش بداية رائعة مع مدربة دييجو سيميوني، ويخوض مباراة اليوم أمام برشلونة وعينه على الفوز ومواصلة سلسلة عروضه وانتصاراته المميزة .

ولم يتعرض أتلتيكو مدريد لاي خسارة منذ افتتاح الموسم الجاري، وقد حقق خمس انتصارات في سبع مباريات، و يحتل حاليا المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 17 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن ريال سوسيداد الذي يتواجد في المركز الاول .

كماحقق أتلتيكو مدريد فوز كبير برباعية نظيفة على قادش، ليمتد سجله بلا هزيمة إلى 23 مباراة في الدوري، وتعود آخر خسارة لهم في 1 فبراير ضد ريال مدريد بهدف دون رد .

وسيواجة اليوم بكامل قوتة في مباراة اليوم ضد برشلونة ساعيا للفوز والحصول على الثلاث نقاط للبقاء على مقربة من المركز الاول في جدول الترتيب.

الموعد والقنوات الناقلة للمباراة

ومن المقرر ان يتم نقل المباراة بث مباشر على الهواء عبر قناة بين سبورت اتش دي الاولى وبتعليق المعلق الرياضي رؤوف خليف.

وسيتم انطلاق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة ، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت الجزائر ،وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية .

ملخص المباراة

انتهت بفوز اتلتيكو مدريد بهدف نظيف دون رد ، وقد سجل هدف اتلتيكو مدريد اللاعب فيريرا كاراسكو، بعد ان مر من حارس مرمى برشلونه مارك أندريه  .

وبهذا الفوز صعد رصيد اتلتيكو مدريد إلى النقطة العشرون في المركز الثاني في جدول ترتيب الليغا، فيما تجمد رصيد البرشا عند النقطة الحادية عشر في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الاسباني .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *