التخطي إلى المحتوى

يقدم لكم موقع الرائد برس مشاهدة مباراة مان سيتي وتوتنهام بث مباشر لايف وبدون تقطيع ، يحل فريق مانشسترسيتي الانجليزي ضيفا من العيار الثقيل على مضيفة فريق توتنهام في قمة كروية تجمع بينهما مساء اليوم على ارضية ملعب توتنهام ضمن منافسات السبوع التاسع من الدوري الانجليزي للموسم الجاري .

مباراة مان سيتي وتوتنهام بث مباشر

وقد كانت نتيجة آخر مواجهه جمعت بين مانشستر سيتي ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي، انتهت بفوز توتنهام بهدفين نظيفين دون رد، في الجولة الـ 25 من دوري الموسم المنصرم، فيما كان آخر فوز حققه المان سيتي بهدف دون رد في أبريل من سنة 2019، بالأسبوع 35 من دوري الموسم قبل المنصرم، وهو الموسم الذي أقصى فيه فريق توتنهام المان سيتي من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويدخل مانشستر سيتي مباراة اليوم ساعيا للفوز دون سواة وحصد الثلاث النقاط للمباراة بعد التجديد لمدربه بيب جوارديولا قبل يومين رسميًا والتأكد من استمراره حتى نهاية موسم 2023 وبعد أن تعادل في المباراة السابقة ضد ليفربول في منافسات الاسبوع الثامن للدوري الانجليزي .

ويتواجد فريق مانشستر سيتي حاليا في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الانجليزي 12 نقطة من أصل 21 نقطة اتيحت له، جمعها من الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في ثلاث مواجهات فيما تلقى الهزيمة في مباراة واحدة.

ويحتل توتنهام حاليا المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الانجليزي مبتعدا بنقطة واحدة عن المتصدر ليستر سيتي، برصيد 17 نقطة، جمعهم من الفوز في خمس مباريات وتعادل في مبارتين فقط فيما تلقى الخسارة في مباراة واحدة .

ويطمح فريق توتنهام لمواصلة الانتصارات والفوز في الموسم الجديد من الدوري الانجليزي والعبور للفوز في المباراة الرابعة على التوالي، وتجنب الهزيمة الثانية في الموسم الجديد .

القناة الناقلة للمباراة والتوقيت

ومن المقرر ان تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية ، وفي تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة ، وفي تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت المغرب واونس والجزائر .

وسيتم نقل المباراة بث مباشر على الهواء عبر قناة بين سبورت اتش دي الاولى والثانية ، وقد اوكلت مهمة التعليق على المباراة للمعلق الجزائري حفيظ دراجي .

ملخص المباراة

انتهت المباراة بفوز توتنهام بهدفين نظيفين دون رد ، وقد افتتح لاعب توتنهام سون هيونغ مين نتيجة المباراة في الدقيقة الخامسة من تمريرة تلقاها من تانغي ندومبيلي .

وفي الدقيقة 65 عزز جيوفاني لو سيلسو نتيجة المباراة لتوتنهام بتسجيل الهدف الثاني بتمريره من هاري كين .

وبهذا الفوز احتل توتنهام صدارة الدوري الانجليزي مؤقتًا برصيد 20 نقطة، في نتيجة مباراة ليفربول وليستر سيتي غدًا على ملعب أنفيلد في الجولة التاسعة من الدوري الانجليزي .

فيما تجمد رصيد مانشستر سيتي عند النقطة الثانية عشر في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *