التخطي إلى المحتوى

يقدم لكم موقع الرائد برس مشاهدة مباراة المانيا واسبانيا بث مباشر لايف وبدون تقطيع ، يلتقي المنتخب الالماني بنظيره منتخب اسبانيا في المواجهة التي تقام بينهما مساء اليوم على ارضية ملعب ملعب لا كارتوخا،ضمن منافسات الجولة السادسة لبطولة دوري الأمم الأوروبية .

مباراة المانيا واسبانيا بث مباشر

ويدخل منتخب المانيا مواجهة اليوم ضد اسبانيا وهو بحالة معنوية قوية بعد فوزه على أوكرانيا بثلاثة اهداف مقابل هدف، وقد قدم مباراة قوية دفاعيا وهجويا وحصد نقاط المباراة الثلاث الى رصيده .

ويسعى منتخب المانيا للفوز في مباراة اليوم وحصد النقاط الثلاث والحفاظ على الصدارة بعد فوزة في مباراتين ضد أوكرانيا بهدفين مقابل هدف وفي الاخرى بثلاثة اهداف مقابل هدف، وتعادل في ثلاثة مواجهات ضد إسبانيا بهدف مقابل هدف وضد سويسرا بهدف مقابل هدف .

تشكيل المانيا المتوقع

في حراسة المرمى تير شتيجن ، وفي في خط الدفاع أنطونيو روديجرو ماتياس جينتر و نيكولاس زوله ، وفي خط الوسط مارسيل هالشتنبيرج و توني كروس و ليون جوريتسكا و يوناس هوفمان ، وفي خط الهجوم سيرج جنابري و تيمو فيرنر وليروي ساني .

ويدخل المنتخب الاسباني هذة المباراة ضد المانيا بعد ان تعادل ضد سويسرا بهدف مقابل هدف في الجولة الخامسة لدوري المجموعات بالدوري الأوروبي، كما ضيع منتخب اسبانيا ضربة جزاء ضد السويد وتمكن من التعادل في الدقيقة 89 من المباراة .

ويطمح منتخب اسبانيا لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل اللحاق بالمنتخب الألماني الذي يعتلي الصدارة بفارق نقطة ضد ألمانيا .

وقد تمكن من الفوز مباراتين على أوكرانيا برباعية دون رد وسويسرا بهدف دون رد، وتعادل في مباراتين ضد ألمانيا بهدف لمثله وسويسرا بهدف لمثله خسر في مباراة واحده ضد أوكرانيا بهدف دون مقابل .

تشكيل إسبانيا المتوقع

دافيد في حراسة المرمى.

وفي خط الدفاع خيسوس نافاس وسيرخيو راموس و باو توريس و سيرخيو ريجيلون .

وفي خط الوسط كاناليس و رودري و ميكيل مورينو ، وفي خط الهجوم آداما تراوري و رودريجو و أنسو فاتي .

وبالنسبة لموعد المباراة والقنوات الناقلة فمن من المقرر ان يتم نقل المباراة في تمام الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت السعودية ، وفي تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة .

وسيتم نقل المباراة بث مباشر على الهواء عبر قناة بين سبورت اتش دي الاولى ، وبتعليق صوتي للمعلق حفيظ دراجي .

انتهت بفوز اسبانيا بسداسية نظيفة دون رد

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *