التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم متابعينا عبر موقع الرائد برس مشاهدة ماتش بلجيكا وانجلترا بث مباشر ، يستضيف منتخب بلجيكا نظيرة منتخب انجلترا في مباراة قوية تجمع بينهما مساء اليوم على ارضية ملعب الملك بودوان ، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري الأمم الأوروبية .

مباراة بلجيكا وانجلترا بث مباشر

ويلتقي المنتخبين مجددا في مباراة الاياب بدور المجموعات بالنسخة الثانية من دوري الأمم الأوروبية، وقد انتهت مباراة الاياب بالجولة الثالثة بينهما بفوز منتخب انجلترا بنتيجة هدفين مقابل هدف فقط.

مباراة بلجيكا وانجلترا بث مباشر كورة لايف

ويدخل منتخب انجلترا مباراة اليوم ضد المنتخب البلجيكي ساعيا للانتصار وحصد الثلاث النقاط وتحقيق الفوز الثاني امام منتخب بلجيكا بعد ان تلقى الهزيمة مؤخرًا ضد الدنمارك بهدف دون مقابل .

ويحتل منتخب انجلترا حاليا المركز الثالث من المجموعة الثانية برصيد سبع نقاط، حصدها من الفوز آيسلندا بهدف دون رد قبيل أن يتعادل ضد الدنمارك في المباراة الثانية سلبيا بدون أهداف، ثم حصد الفوز على بلجيكا قبل ان يخسر ضد الدنمارك في المباراة الاخيرة .

ويتصدر منتخب بلجيكا المجموعة برصيد تسع نقاط، حصدهم من الفوز على الدنمارك بهدفين نظيفين تلاها الفوز مرة أخرى ضد أيسلندا بخمسة اهداف مقابل هدف وحيد في الذهاب وفي مباراة الاياب بهدفين مقابل هدف واحد .

ويطمح منتخب بلجيكا أن يكون بكامل قوتة في مباراة اليوم ضد انجلترا لتحقيق الفوز تعويض الخسارة التي تلقاها في الجولة الثالثة متسلحا بعامل الارض كون المباراة تقام اليوم على أرض منتخب بلجيكا .

يذكر ان المباراة الاخيرة التي جمعت بين المنتخبين خارج النسخة الحالة من دوري الأمم الأوروبية، هي مباراة تحديد المركز الثالث في نهائيات كأس العالم عام 2018 حين تمكن المنتخب البلجيكي حصد الفوز على انجلترا بهدفين دون مقابل .

تشكيل إنجلترا المتوقع

بوب في حراسة المرمى.
خط الدفاع تريبيير و جوميز و مايكل كين و كودى
خط الوسط وينكس و فيليبس و بوكايو ساكا .
خط الهجوم جريليش و كالفيرت لوين و دانى إنجز  .

ومن المقرر ان تنطلق المباراة في تمام الحادية عشر الا ربع بتوقيت الرياض ، وفي تمام العاشرة الاربع بتوقيت القاهرة ، وسيتم نقل المباراة بث مباشر على الهواء عبر قناة بين سبورت اتش دي الاولى بتعليق المعلق رؤوف خليف.

انتهت بفوز بلجيكا بهدفين دون رد .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *