التخطي إلى المحتوى

ماتش ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر ، يواجه فريق ليفربول الانجليزي نظيرة فريق مانشستر سيتي في القمة الكروية التي تقام بين الفريقين مساء اليوم على ارضية ملعب الاتحاد ، في اطار منافسات الأسبوع الثامن من الدوري الإنجليزي الممتاز .

ماتش ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر

ويسعى فريق ليفربول إلى مواصلة حملة الدفاع على لقبه، في حين يبحث المان سيتي عن تحسين موقعه للاستمرار في المنافسة على لقب الدوري الانجليزي .

مانشستر سيتي وليفربول بث مباشر

وتعتبر هذة المباراة هي ال 47 الفريقين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وليفربول هو الفريق الأكثر فوزا في المباريات المباشرة ، حيث حقق 20 انتصارًا، مقابل 10 انتصارات للمان سيتي ، وانتهت 16 مباراة بالتعادل .

وكانت آخر مواجهة بين الفريقين في الثاني من يوليو 2020، عندما فاز مانشستر سيتي بنتيجة اربعة اهدافون رد في الدوري الثاني من الموسم المنصرم ، ومن المتوقع أن تكون مباراة اليوم مثيرة وقوية في موسم الدوري الإنجليزي الجاري .

ويدخل الريدز مباراة اليوم ضد مانشستر سيتي، بعد انتصاره القوي على فريق أتلانتا الإيطالي بخماسية نظيفة دون رد في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا .

ويعود تركيز ليفربول على الدفاع عن لقب الدوري الممتاز عندما يحل ضيفا على مانشستر سيتي، وعينه على مواصلة عروضه الجيدة حيث تمكن تصدر جدول ترتيب البريميرليج برصيد 16 نقطة حصدها من الفوز و الانتصار في عدد خمس مباريات، من أصل سبع مباريات خاضهاً حتى الآن، تلقى فيها هزيمة واحدة وتعادل في مواجهة واحدة فقط .

وينافس ليفربول على لقبي الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال، وهو الآن في مرحلة مميزة حتى الوقت الراهن ، حيث حسم مسألة التأهل إلى دور الستة عشر من دوري الأبطال بعد تصدره لمجموعته برصيد ست نقاط، ويتطلع إلى الاستمرار في عروضه القوية بالخروج بنتيجة الفوز من معقل المان سيتي، التي تبدو أنها الاختبار الأصعب على فريق ليفربول .

ويدخل الاخر فريق مانشستر سيتي مواجهة اليوم ضد ليفربول بعد ان حقق انتصارين وتعادلين وخسارة واحدة في آخر خمس مباريات له في الدوري الانجليزي، ويتواجد مان سيتي حاليا في المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 11 نقطة في ست مباريات.

ويتوجب على فريق مانشستر سيتي اللعب بحذر وبكل قوة حتى يتغلب على بطل النسخة الماضية من البريميرليج، لذلك ستكون مهمة شاقة بالنسبة له، إذا ما كان يريد البقاء في طور المنافسة على اللقب، ويلزمه الفوز المستمر لكي يعبر إلى المراكز الأولى في قائمة جدول الترتيب .

التوقيت واقنوات الناقلة

ومن المقرر ان يتم نقل المباراة بث مباشر على الهواء اليوم عبر قناة بين سبورت اتش دي الثانية ، فيما اسندت مهمة التعليق للمعلق الرياضي التونسي رؤوف خليف.

وسيتم انطلاق المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة .

ليفربول  1    1 مانشستر سيتي

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *