التخطي إلى المحتوى

مباراة ليفربول واتلانتا بث مباشر اون لاين ، يحل فريق ليفربول الانجليزي ضيفا ثقيلا على نظيره فريق اتلانتا الايطالي في مباراة قوية من العيار الثقيل تجمع بينهما مساء اليوم على ارضية ملعب أتليتي أزوري دي معقل اتلانتا ، في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري .

مباراة ليفربول واتلانتا بث مباشر

شاهد لايف ماتش اتلانتا ضد ليفربول بث مباشر اليوم في دوري أبطال أوروبا في مواجهة مهمة وقويه للفريقين، وكل منهما يطمح للفوز والانتصار  اليوم وحسم نقاط المباراة الثلاث لصالحه و إرضاء جماهيره و لاشك أن المباراة قد تكون صعبة على الفريقين الانجليزي والايطالي .

مباراة ليفربول واتلانتا بث مباشر كورة اون لاين

ويدخل فريق ليفربول بعد ان تمكن من تحقيق الفوز على فريق وست هام يونايتد بهدفين لهدف كتيبة يورجن كلوب حتي الأن في دوري الابطال تسير بخطي قوية ومستقرة حيث حقق إنتصارين جعل الفريق في الصدارة برصيد ست نقاط .

ويأمل ليفربول للمنافسة على اللقب من جديد ويعلم فريق الريدز أن غياب فان دايك وفابينو بخط الدفاع قد يؤثر على الفريق في هذه المواجهة القوية إلا أن المدرب يورجن كلوب قد نجح في إيجاد البديل وجمع اوراقة بشكل جيد ومميز وأعطى إنطباع بأن الريدز فريق قوي وسوف يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة أملاً بأن يحقق الانتصار ويعود من خارج الديار بالفوز وحصد الثلاث النقاط .

ويمتلك الفريق الانجليزي ليفربول صدارة المجموعة الرابعة برصيد ست نقاط، بينما يتواجد الايطالي أتلانتا في المركز الثاني برصيد اربع نقاط فقط.

ويستعد الاخر فريق اتلانتا لهذه المباراة متسلحا بعامل الارض بكل قوة ويدرك جيظا صعوبة الريدز ولكن هو الأخر لديه لاعبين ذو خبرة عالية في المستطيل الأخضر تصنع الفارق لذا ستحاول المنافسة لتحقيق الفوز وعدم السماح للفريق الإنجليزي بالخروج من الديار بالنقاط الثلاث .

ويتواجد فريق أتالانتا في الدوري الإيطالي في المركز الرابع برصيد 12 نقطة نجح أتالانتا في تحقيق الفوز في 4 مباريات وتلقي هزيمتين ولم يتعادل بعد وفي الجولة الماضية من الدوري الإيطالي حقق أتالانتا الفوز علي فريق كروتوني بهدفين لهدف .

ويحتل أتالانتا المركز الثاني علي جدول ترتيب مجموعته برصيد اربع نقاط خاض أتالانتا مباراتين في البطولة الاوربية وحقق الفوز في أول مباراة له علي فريق ميد تييلاند برباعية نظيفة دون مقابل وتعادل ضد فريق أياكس بهدفين لمثلها في الجولة الماضية من دوري ابطال اوروبا .

تشكيل ليفربول المتوقع

في حراسة المرمى  أليسون بيكير.

في خط الدفاع أرنولد، جو جوميز، ويليامز و روبرتسون.

في خط الوسط هندرسون، ديوجو جوتا وفينالدوم.

في خط الهجوم  محمد صلاح، روبيرتو فيرمينو و ساديو ماني.

توقيت المباراة والقنوات الناقلة

من المقرر ان يلتقي الريدز بفريق اتلانتا مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة ، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية.

بالنسبة للقنوات الناقلة فسيتم نقل المباراة على الهواء بث مباشر عبر قناة بين سبورت اتش دي الاولى 4k، وسيتولى مهمة التعليق على المباراة المعلق الرياضي حفيظ دراجي .

ملخص المباراة

ليفربول 5       0 اتلانتا

وقد افتتح لاعب ليفربول جوتا نتيجة المباراة بتسجيل الهدف الاول للريدز في الدقيقة 16 بعد تلقيه تمريرة من ترينت ألكسندر آرنولد، فيما عزز ديوغو النتيجة لصالح ليفربول بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 33 .

واضاف النجم المصري محمد صلاح الهدف الثالث للريدز في الدقيقة 47 من تسديدة رائعه ركضه بالكرة من منتصف الملعب.

واضاف ساديو ماني الهدف الرابع لليفر في الدقيقة 49 من تمريرة من محمد صلاح ، ليعود بعدهاجوتا ويكمل خماسية ليفربول والهاتريك الخاص به في الدقيقة 54.

وبهذا الفوز العريض عزز ليفربول صدارته للمجموعة الرابعة برصيد تسع نقاط، في حين تجمد رصيد أتلانتا عند النقطة الرابعة في المركز الثالث .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *