التخطي إلى المحتوى

مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد بث مباشر اليوم ، يأمل فريق ليفربول الانجليزي حامل اللقب في الموسم الماضي إلى تحقيق الفوز اليوم بعد التعثر في آخر جولتين حين يواجة نظيره فريق شيفيلد يونايتد مساء اليوم في مدينة ليفربول على أرضية ملعب أنفيلد رود ،وذلك في اطار منافسات الدوري الانجليزي الممتاز .

مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد

مباراة شيفيلد يونايتد وليفربول بث مباشر لايف ، ويدخل فريق شيفيلد مباراة اليوم ضد الريدز وهو يحتل المركز التاسع عشر قبل الأخير بنقطة واحدة ، وقد لعب الفريق خمس مباريات ولم يحقق الفوز بعد ولكنة تعادل في مباراة فقط وتلقي الخسارة في اربع مباريات .

مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد

ويعاني شيفيلد من هبوطه الدائم والخسارة المتكررة كثيرة حيث تلق اول خسارة له من فريق ولفرهامبتون بهدفين دون رد وتلقي خسارة اخرى من فريق أستون فيلا بهدف دون مقابل واخرى من فريق ليدز بهدف نظيف دون مقابل .

وقد خسر الفريق في مواجهة أرسنال بهدفين لهدف وفي الجولة السابقة تعادل ضد فريق فولهام بهدف لمثله ، ولم يقدم فريق شيفيلد أي مستوي حتي الأن ولم يظهر أي أداء لذا عليه تدارك الموقف سريعاً وإعادة ترتيب صفوف الفريق من جديد ومن أجل العودة إلي سكة الأنتصارات وتصحيح الأخطاء التي وقع بها وحصد أول ثلاثة نقاط مهمة له من أجل التقدم علي جدول ترتيب الدوري الانجليزي .

ويدخل الاخر فريق ليفربول مباراة اليوم ضد فريق شيفيلد يونايتد، وهو يحتل حاليا في المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وقد تمكن ليفربول من حصدعشر نقاط في رصيده حتى هذه اللحظة بعدما لعب خمس جولات في بطولة الدوري الإنجليزي .

كما تمكن الريدز من تحقيق الفوز في ثلاث مباريات من أصل خمس جولات لعبها في بطولة الدوري الإنجليزي ، وقد تعرض فريق ليفربول إلى الخسارة في مباراة واحدة فقط ، فيما تعادل ليفربول مباراة واحدة فقط ، وتمكن خلالها من تسجيل 13 هدفًا في شباك منافسيه، فيما استقبلت شباكة 13 هدفً .

موعد المباراة

من المقرر ان يتم نقل المباراة بث مباشر على الهواء عبر قناة بين سبورت اتش دي الاولى والثانية ، وبتعليق صوتي للمعلق خليل البلوشي .

وسيتم انطلاق شوط المباراة الاول في تمام العاشرة بتوقيت السعودية ، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة .

انتهت بفوز ليفربول بهدفين مقابل هدف .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *