التخطي إلى المحتوى

ماتش برشلونة وريال مدريد بث مباشر ، يحل فريق ريال مدريد ضيفا على مضيفة فريق برشلونة الاسباني في ماتش الكلاسيكو الذي يقام بين الفريقين بعد عصر اليوم في كاتلونيا على أرضية ملعب الكامب نو .

مباراة ريال مدريد ضد برشلونة بث مباشر اون لاين ، ويلتقي الملكي ريال مدريد بغريمة برشلونة في مباراة اليوم بعد ان تمكن من الفوز في عدد ثلاث مواجهات خمس جولات لعبها في بطولة الدوري الإسباني، تعرض الفريق للهزيمة في مباراة وتعادل في مباراة واحدة ، وتمكن من تسجيل ستة أهداف في شباك منافسيه، وتلقت شباكة ثلاثة أهداف .

ماتش برشلونة وريال مدريد بث مباشر

ويسعى حامل اللقب في الموسم المنصرم لمواصلة الحفاظ على لقب البطولة مجددا في الموسم الجديد رغم صعوبة المهمةعليه بسبب تراجع مستواه في مطلع الموسم الحالي .

ويدخل الاخر الفريق الكتالوني مواجهة اليوم ضد خصمة ريال مدريد وقد تمكن من مباراتين من مجموع أربع جولات لعبها الفريق في بطولة الدوري الإسباني ، تعرض خلالها إلى الهزيمة في مباراة ، وتعادل البرشا في مباراة ، وتمكن من تسجيل ثمانية أهداف في شباك منافسيه، فيما تلقت شباك البرشا اثنين اهداف .

ويطمح الفريق الكتالوني في تحقيق الفوز دون سواة في مباراة اليوم واستعادة لقب بطولة الدوري الإسباني في الموسم الحالي بعدما ضياعة منة في الموسم المنصرم لصالح خصمة ريال مدريد، وقد خرج الموسم السابق دون التتويج بأي لقب .

ويحتل برشلونة حاليا المركز التاسع في جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني ، فيما يحتل الاخر ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني برصيد عشر نقاط .

التوقيت والقنوات الناقلة

ومن المقرر ان يتم نقل الكلاسيكو بث مباشر على الهواء عبر قناة بين سبورت اتش دي الاولى والثالثة ، فيما اوكلت مهمة التعليق للمعلق الجزائري حفيظ دراجي .

وسيتم اطلاق صافرة بداية الشوط الأول المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة ، وفي تمام الساعة الخامسة عصرا بتوقيت الرياض .

برشلونة 1   3 ريال مدريد

ملخص مباراة الريال والبرشا

وقد افتتح الملكي نتيجة المباراة بتسجيل الهدف الاول في الدقيقة الخامسة بواسطة فيدريكو فالفيردي، بعدما وضعه كريم بنزيمة وجهًا لوجه مع حارس برشلونة .

فيما سجل لاعب البرشا أنسو فاتي هدف التعادل لبرشلونة في الدقيقة الثامنة، بعدما حوّل العرضية الأرضية لجوردي ألبا بلمسة واحدة في شباك حارس ريال مدريد تيبو كورتوا.

ووضع راموس ربال مدريد في المقدمة بتسجيل الهدف الثاني الدقيقة 63 من ركلة جزاء، تحصل عليها بنفسه بعد إعاقته من قِبل مدافع برشلونة كليمونت لينغليه.

وفي الدقيقة 90 سجل لوكا مودريتش الهدف الثالث لريال مدريد بعدما رواغ نيتو ووضع الكرة في الشباك بخارج قدمه.

وبهذا الفوز اعتلى الملكي ريال مدريد صدارة الليغا مؤقتًا برصيد 13 نقطة، في حين تجمد رصيد برشلونة عند النقطة السابعة في المرتبة العاشرة من الدوري .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *