التخطي إلى المحتوى

مباراة الاهلي والوداد بث مباشر اليوم ، يحل فريق الوداد الرياضي المغربي ضيفا على فريق الأهلي المصري في المباراة التي تقام بين الفريقين مساء اليوم في مواجهه كروية كبيرة ينتظرها جماهير كرة القدم على ارضية ملعب القاهرة الدولي، في إياب نصف نهائي أبطال أفريقيا .

مباراة الاهلي والوداد بث مباشر

مباراة الوداد ضد الاهلي بث مباشر اون لاين ، ويستعد الاهلي لمواجهة الوداد في مباراة الاياب اليوم بعد ان تمكن من الفوز على الوداد المغربي في مباراة الذهاب التي أقيمت بينهما على ملعب المركب الخامس في المغرب، بنتيجة هدفين دون مقابل  .

مباراة الاهلي والوداد بث مباشر

وقد وصل الأهلي المصري إلى نصف نهائي دوري الأبطال، بعد أن جاء وصيفاً للمجموعة الثانية وحصد 11 نقطة، حيث واجه صن داونز الجنوب افريقي في ربع النهائي والفوز عليه بثلاثة اهداف مقابل هدف في مبارتي الذهاب والعودة .

الاهلي المصري بث مباشر اليوم اتش دي ، وقد قدم الأهلي في المباراة السابقة ضد الوداد عرض قوي ومميز، ويطمح في مواجهة اليوم إلى تكرار الفوز والانتصار على الوداد الرياضي، وتخطي عقبة نصف نهائي والتأهل لمباراة نهائي ابطال افريقيا .

الوداد المغربي بث مباشر اليوم اون لاين ، اما الاخر فريق الوداد فقد ظهر بشكل قوي للغاية في أبطال أفريقيا، وتمكن من التأهل بعد أن حل ثانياً في المجموعة الثانية برصيد تسع نقاط جمعهم خلال مشواره بدور المجموعات، وتجاوز عقبة الترجي التونسي في ربع النهائي بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف في مجموع مباراتي الاياب والذهاب .

وفي مباراة اليوم ليس أمام الوداد المغربي إلا الفوز ورد الاعتبار وتحقيق الانتصار في مباراة العودة ضد الأهلي والصعود الى النهائي كما سبق له وان واجه الأهلي وحقق اللقب على حسابه في نهائي أبطال أفريقيا ، في حين يتسلح الأهلي بميزة الفوز خارج ديارة ، ويحتاج اليوم التعادل السلبي لضمان التأهل للمباراة النهائية .

ويعتبر فريق الوداد الرياضي أحد أكثر الأندية الإفريقية التي واجهها فريق الأهلي خلال الأعوام السابقة، وفي آخر تسع منافسات، حقق الأهلي ثلاث انتصارات وخسر في مبارتين ، فيما تعادل في عدد اربع مباريات .

التوقيت والقناة الناقلة

ومن المقرر ان يتم نق المباراة بث مباشر على الهواء عبر قناة بين سبورت اتش دي السابعة ، وبتعليق صوتي للمعلق حفيظ دراجي .

وسيتم اطلاق صافرة بدء المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة ، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت المغرب .

الاهلي المصري  3  –  1 الوداد المغربي

ملخص المباراة

انتهت المباراة بفوز الاهلي المصري بثلاثية مقابل هدف وحيد، على نظيرة الوداد الرياضي المغربي في مباراة الاياب دور نصف نهائي أبطال إفريقيا.

وقد افتتح الاهلي نتيجة المباراة في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول بتسجيل الهدف الاول عن طريق اللاعب مروان محسن ، فيما أضاف لاعب الاهلي حسين الشحات الهدف الثاني في الدقيقة 26، لينتهي الشوط الأول بتقدم الاهلي بهدفين دون رد .

وفي الشوط الثاني، تمكن ياسر إبراهيم من تسجيل هدف الأهلي الثالث في الدقيقة59 بتمريرة من حسين الشحات، وفي الدقيقة 82 تمكن زهير المترجي من تسجيل الهدف لصالح الوداد الرياضي، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بثلاثة اهداف مقابل هدف.

وبهذا الفوز العريض تأهل الأهلي المصري إلى دور نهائي دوري أبطال إفريقيا، لينتظر المباراة النهائية ضد الفائز من مباراة الزمالك والرجاء في الاول من نوفمبر المقبل .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *