التخطي إلى المحتوى

مباراة بايرن ميونخ واتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم ، يستهل فريق بايرن ميونخ الألماني حملة الدفاع عن لقبه، حين يلتقي اليوم بضيفة فريق اتلتيكو مدريد الاسباني في المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم على أرضية ميدان أليانز أرينا ، في اطار منافسات الجولة الاولى من بطولة دوري ابطال اوروبا .

مباراة بايرن ميونخ واتلتيكو مدريد بث مباشر

ويطمح بايرن ميونخ اليوم في استغلال توهجه في الدوري الالماني وتحقيق أول فوز له في بداية مشواره في دوري ابطال اوروبا ، ويتسلح البافاري في مباراة اليوم بعامل الأرض والجمهور من أجل تحقيق نتيجة قوية ضد الفريق الاسباني وحصد أول ثلاثة نقاط في مشوار الدفاع عن اللقب .

مباراة بايرن ميونخ واتلتيكو مدريد بث مباشر

ويعيش بايرن ميونخ حاليا فترة فنية وبدنية جيدة للغاية خصوصا بعد تتويجة مطلع الموسم بلقب السوبر الأوروبي على حساب فريق إشبيلية الإسباني كما تمكن العملاق الابماني من حصد لقب السوبر الألماني على حساب نظيرة فريق بوروسيا دورتموند .

مباراة اتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ بث ماشر اون لاين ، ويدخل الفريق الاسباني مواجهة اليوم ضد بايرن ميونخ وهو بحالة فنية قوية وعالية بعدما استعادتة الانتصارات من جديد وفوزة على فريق سيلتا فيجو في أخر ممنافسات الليغا بهدفين دون مقابل .

ويعلم جيدا انة سيواجة في مباراة اليوم البافاري أقوى فريق مؤخرا لقدرتة القوية في قلب معطيات المباراة ، وبالتالي سنشاهد اليوم مباراة تكتيكية رائعة بين فريق يدافع بقوة عن لقبة وآخر يهاجم بقوة ومعنويات عالية والخروج بنتيجة مرضية .

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع

في حراسة المرمى نوير.

وفي خط الدفاع ألابا، سولي، لوكاس هيرنانديز وبافارد.

وفي خط الوسط ساني، جورتيسكا، كيميتش، مولر، جنابري.

ليفاندوفسكي في خط الهجوم .

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع

أوبلاك في حراسة المرمى

ترابيير، سافيتش، هيرموسو و سانشيز في خط الدفاع .

وفي خط الوسط كوريا، توريرا، كوكي و ليمار .

سواريز ودييجو كوستا في خط الهجوم .

موعد المباراة والقنوات الناقلة

من المقرر ان يتم انطلاق المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر ، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية والبحرين والعراق والكويت وفلسطين والاردن وقطر .

وسيتم نقل المباراة بث مباشر على الهواء عبر قناة بين سبورت اتش دي الثالثة ، وبتعليق صوتي للمعلق الجزائري حفيظ دراجي .

بايرن ميونخ 4  –  0 اتلتيكو مدريد

وقد افتتح اللاعب كومان نتيجة المباراة بتسجيل الهدف الاول لفريقة بايرن ميونخ في الدقيقة 28 من شوط المباراة الاول بعدما تلقى تمريرة من الألماني جوشوا كيميتش ، وسجل الألماني ليون غوريتسكا الهدف الثاني ـ للبافاري في الدقيقة 41 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء .

وفي شوط المباراة الثاني أضاف اللاعب الفرنسي كورنتين توليسو الهدف الثالث لبايرن ميونيخ في الدقيقة 66 من تسديدة صاروخية.

وعاد كومان و سجل الهدف الرابع لبايرن ميونيخ في الدقيقة 72، بعد مجهود فردي رائع راوغ فيه مدافع أتلتيكو مدريد، البرازيلي فيليبي مونتيرو، وسبقه تمريرة حاسمة من الألماني توماس مولر.

وبهذا الفوز العريض احتل بايرن ميونيخ صدارة المجموعة الأولى بثلاث نقاط، مستغلًا تعادل الطرفيّن الآخريّن في المجموعة، ريد بول سالزبورغ النمساوي ولوكوموتيف موسكو الروسي بهدفين لمثلها .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *