التخطي إلى المحتوى

مباراة مانشستر يونايتد وباريس جيرمان بث مباشر ، يلتقي مانشستر يونايتد الانجليزي بنظيره باريس سان جيرمان الفرنسي ، مساء اليوم  في مباراة قوية بين الفريقين على ملعب بارك دي برانس الأمراء في فرنسا، في افتتاح الجولة الأولى من منافسات دوري أبطال أوروبا .

مباراة مانشستر يونايتد وباريس جيرمان

ماتش باريس جيرمان في انطلاقة قوية في النسخة الجديدة من دوري أبطال أوروبا، عندما يستقبل مانشستر يونايتد الإنجليزي، ويأمل المدرب الألماني توماس توخيل إلى إلى التغلب على منافسه وتحقيق أول ثلاث نقاط ترفع من معنويات الفريق في بداية مشواره، ومواصلة النضال نحو التقدم للمباراة النهائية حيث وصل النادي الباريسي إلى نهائي الموسم الماضي لأول مرة، وخسر اللقب بنتيجة 1-0 أمام بايرن ميونخ.

مباراة مانشستر يونايتد وباريس جيرمان

في المقابل، يواجه مانشستر يونايتد أصعب اختبار في مرحلة المجموعات، ضمن أولى مبارياته في مشواره الأوروبي، وسيكون أمامه اللعب بكل قوة أمام وصيف بطل الموسم الماضي، وكان مانشستر يونايتد قد عوض خسارته المهينة على أرضه أمام توتنهام عندما خسر بسداسية مقابل هدف في الدوري، وعاد للطريق الصحيح وفاز على نيوكاسل يونايتد يوم السبت الماضي بأربعة أهداف مقابل هدف.

في المواجهات الثلاث السابقة بين الفريقين، كان السجل متساوياً إلى حد ما، حيث فاز باريس سان جيرمان بماراتين وخسر مرة واحدة، حيث التقى الفريقان آخر مرة في عام 2019 في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا .

وتغلب مانشستر يونايتد على باريس 3-1 في عقر داره، وسجل المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو ثنائية، وماركوس راشفورد الهدف الثاني، وسجل خوان بيرنات الهدف الوحيد لباريس سان جيرمان.

موعد المباراة

وسيتم نقل المباراة بث مباشر على الهواء عبر قناة بين سبورت اتش دي الاولى beIN SPORTS HD1، وبتعليق صوتي للمعلق التونسي رؤوف خليف.

ومن المقرر ان يتم انطلاق المباراة في تمام الساعة الساعةالعاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة .

انتهت بفوز مان يونايتد بهدفين مقابل هدف .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *