التخطي إلى المحتوى

مباراة انجلترا وبلجيكا بث مباشر ، يستعد منتخب انجلترا لمواجهة المنتخب البلجيكي في المباراة القوية التي تجمع بينهما مساء اليوم الاحد ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية المرحلة الاولي لبطولة دوري الامم الاوروبية .

بلجيكا ضد انجلترا بث مباشر اون لاين، ويدخل منتخب إنجلترا هذة المباراة وهو يحتل حاليا المركز الثاني برصيد اربع نقاط حيث خاض مباراتين وحقق الفوز في الجولة الاولى على منتخب أيسلندا بهدف وفي المباراة الثانية تعادل منتخب إنجلترا ضد منتخب الدنمارك بالتعادل السلبي بدون اهداف .

مباراة انجلترا وبلجيكا بث مباشر اون لاين

وقد لعب منتخب إنجلترا مباراة وحقق فيها فوز قوي ضد منتخب ويلز بثلاثة اهداف مقابل هدف ، وسيواجه اليوم بكل قوة من أجل اقتناص الفوز ليواصل المنافسة بقوة ومعنويات عالية والتأهل إلى الدور المقبل كون المنتخب يمتلك كتيبة قوية ومميزة من اللاعبين ذو خبرة عالية وممتازة .

مباراة انجلترا وبلجيكا بث مباشر

انجلتر ضد بلجيكا بث مباشر لايف ، ويدخل المنتخب البلجيكي هذه المباراة وهو يتواجد في صدارة المجموعة برصيد ست نقاط ، وقد تمكن منتخب بلجيكا من تحقيق الفوز في الجولتين التي لعبهما وحقق الفوز في الجولة الأولى على منتخب الدنمارك بهدفين نظيفين دون رد.

وفي الجولة الثانية حقق المنتخب البلجيكي فوز ثمين علي منتخب آيسلندا بخمسة اهداف مقابل هدف وخاض منتخب بلجيكا مواجهة ودية من أجل الإستعداد لإستئناف المسابقة من جديد وتعادل ضد منتخب ساحل العاج بهدف لكل منهما .

ويطمح في مواجهة اليوم ضد انجلترا بتحقيق الفوز دون سواه حيث حقق إنتصاراته في الجولتين الأولى، ويأمل من تحقيق الفوز من أجل ان يبقى في صداراة مجموعته المميزة .

ورغم صعوبة المواجهة وخصوصاً على ملعب الخصم ولكن منتخب بلجيكا يمتلك نجوم بارزة وعلي مستوي ويعرفون جيدا كيف يتخطون الصعاب وسيسعون جاهدين لتحقيق الفوز في المباراة والعودة إلى ديارهم بالانتصار .

موعد المباراة

من المقرر ان تنطلق صافرة ظاية الشوط الاول من المباراة في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة .

وسيتم نقل المباراة بث مباشر على الهواء عبر قناة بي ان سبورت اتش دي الاولى ، فيما سيتولى مهمة التعليق على اللقاء المعلق الرياضي عصام الشوالي .

انتهت بفوز انجلترا بهدفين مقابل هدف .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *