التخطي إلى المحتوى

مباراة البرتغال وفرنسا بث مباشر ، يلتقي منتخب فرنسا بنظيرة المنتخب البرتغالي في المباراة القوية التي تقام بين المنتخبين مساء اليوم على ارضية ملعب فرنسا ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة لبطولة دوري أمم اوروبا .

ماتش فرنسا ضد البرتغال بث مباشر لايف ، ويدخل المنتخب البرتغالي هذه المواجهه وهو يحتل حاليا المركز الأول في المجموعة برصيد ست نقاط، وقد لعب منتخب البرتغال مباراتين وحقق الفوز في جميعها .

مباراة البرتغال وفرنسا اون لاين

كما تمكن من تحقيق الفوز في أول مباراة له ضد منتخب كرواتيا بأربعة اهداف وفي المباراة الثانية حقق الفوز على منتخب السويد بهدفين نظيفين دون رد ، ولعب البرتغال مباراة ودية من اجل إستئناف البطولة من جديد حيث تعادل منتخب البرتغال مع منتخب إسبانيا بالتعادل السلبي  .

مباراة البرتغال وفرنسا بث مباشر

ويسعى البرتغال صاحب النسخة الأولى من البطولة في مباراة اليوم للفوز من أجل مواصلة الدفاع عن لقبه ، وقد قدم منتخب البرتغال مستوي مميز وعالي في البطولة ولم يتلقي أي هزيمة بل حقق الفوز الكامل في الإختبارين الذي لعبهما .

ويتواجد رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي وقائد المنتخب البرتغالي وسيقود المنتخب هو ورفاقه من أجل مواجهة المنتخب الفرنسي و تحقيق الفوز في هذة المباراة والبحث عن تحقيق الفوز من أجل الإستمرار في الطريق الصحيح والبقاء في الصدارة في هذة البطولة .

البرتغال ضد فرنسا بث مباشر اون لاين ، ويدخل الاخر منتخب فرنسا هذة المواجهه وهو يتواجد في المركز الثاني برصيد ست نقاط ، وقد نجح منتخب فرنسا في تحقيق الفوز في مباراتين متتالين وحقق الفوز في الاولى على منتخب السويد بهدف دون مقابل في الثاني حقق فرنسا الفوز على منتخب كرواتيا بأربعة اهداف مقابل هدفين فقط .

وقد نجح المنتخب الفرنسي من تحقيق الفوز بسبعة أهداف مقابل هدف في مباراة ودية له ، ويأمل بطل العالم عام 2018 إلى تحقيق الفوز من أجل مواصلة المشوار والتربع على الصدارة والظهور بقوة في هذه البطولة ويثبت للجميع أن الديوك الفرنسية لاتزال كما هي بكامل قوتها دون قهر .

موعد المباراة

من المقرر ان يتم نقل المباراة بث مباشر على الهواء عبر قناة بين سبورت اتش دي الاولى ، وبتعليق صوتي للمعلق الشهير رؤوف خليف .

وسيتم انطلاق شوط المباراة الاول في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت السعودية ، وفي تمام الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت جمهورية مصر العربية .

انتهت بالتعادل السلبي بدون اهداف

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *