التخطي إلى المحتوى

مباراة البرازيل وبوليفيا بث مباشر ، يواجة المنتخب البرازيلي خصمة منتخب بوليفيا في المباراة التي تقام بينهما على ارضية ملعب ارينا كورينثيانس، في اطار منافسات الجولة الأولى من تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2022 .

ويطمح منتخب البرازيل في مواجهة اليوم ضد منتخب بوليفيا إلى تحقيق الفوز و انطلاقه قوية في بداية مشوار ساعيا الى التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر

مباراة البرازيل وبوليفيا بث مباشر

ويعد المنتخب البرازيلي ضمن المنتخبات المرشحة بقوة للتأهل لمونديال قطر، وقد تمكن من التأهل في جميع نسخ كأس العالم أي أنه شارك في البطولة 21 مرة وهو أكثر المنتخبات فوزا بكأس العالم ، حيث حصل عليه خمس مرات في تاريخه، وحصل على المركز الثاني مرتين في هذة البطولة .

مباراة البرازيل وبوليفيا بث مباشر

ويدخل الاخر المنتخب البوليفي هذة المواجهه الصعبة ضد البرازيل الذي يعتبر من المرشحين بقوة للوصول إلى نهائيات كأس العالم، ويسعى لاعبي منتخب بوليفيا لخطف الثلاث نقاط أو الخروج بالتعادل على أقل نتيجة لة .

وقد تلقت بوليفيا الخسارة الأكبر في تاريخه ضد البرازيل، عام 1949، بنتيجة عشرة اهداف مقابل هدف ، فيما يغيب عن فريق السامبا في مباراة اليوم ضد بوليفيا كلا من اليكس ساندرو لاعب يوفنتوس، ولاعبو ريال مدريد، مارسيلو وفينسيوس جونيور لأسباب فنية .

كما تضم القائمة القوة الضاربة لمنتخب البرازيل كل من نيمار دا سيلفا، وروبرتو فيرمينو، بالإضافة إلى كاسيميرو، وفيليبي كوتينيو.

موعد المباراة

من المقرر ان يتم نقل المباراة بث مباشر على الهواء عبر قناة بي ان سبورت اتش دي الاولى ، وبتعليق صوتي للمعلق حفيظ دراجي .

وسوف تنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الثاني والنصف بتوقيت مصر .

انتهت بفوز البرازيل بخمسة اهداف دون رد .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *