التخطي إلى المحتوى

مباراة يوفنتوس ونابولي بث مباشر ، يحل فريق نابولي الايطالي ضيفا ثقيلا على مضيفة فريق يوفنتوس في المواجهه التي تقام بينهما مساء اليوم على أرضية ملعب أليانز بمدينة تورينو ، في اطار منافسات الدوري الايطالي للموسم الجديد .

مباراة يوفنتوس ونابولي بث مباشر

يوفنتوس ضد نابولي مباشر اون لاين، يدخل نابولي هذة المباراة ضد مضيفه فريق يوفنتوس، وهو يتواجد في الوقت الحالي في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي، وقد تمكن نابولي من حصد عدد ست نقاط في رصيده حتى هذه الان بعد خوضة جولتين من بطولة الدوري الإيطالي .

مباراة يوفنتوس ونابولي بث مباشر

وقد تمكن نابولي تحقيق الفوز في مواجهتة السابقة ضد فريق جنوى بنتيجة ستة أهداف نظيفة دون رد في المواجهةالتي اقيمت بين الفريقين على ملعب سان باولو بمدينة نابولي ضمن منافسات الدوري الإيطالي .

نابولي ضد يوفنتوس بث مباشر لايف ، ويدخل فريق يوفنتوس هذة المباراة ضد ضيفه العنيد نابولي، وهو يتواجد في الوقت الحالي في المركز السادس في جدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي .

وقد تمكن اليوفي من حصد أربع نقاط في رصيده حتى هذه الان بعدما خوضة جولتين في بطولة الدوري الايطالي .

وقد وقع يوفنتوس في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لهدفين في المواجهة السابقة ضد مضيفه فريق روما في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما .

ويعي فريق يوفنتوس جيدا أن تمسكة في الحفاظ على لقبه مجددا في الموسم الجديد سيكون صعب للغاية في ظل قوة المنافسين هذه بعكس ما كان عليه الوضع طوال الاعوام المنصرمة .

موعد المباراة

من المقرر ان يتم نقل المباراة بث مباشر على الهواء عبر قناة بي إن سبورت اتش دي الرابعة، فيما اوكلت مهمة التعليق على اللقاء للمعلق الرياضي حفيظ دراجي.

ومن المقرر ايضا ان تنطلق صافرة بداية شوط المباراة الاول في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءا بتوقيت الرياض ، وفي تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءا بتوقيت القاهرة .

تم الغاء المباراة في اللحظات الأخيرة، بقرار من حكم اللقاء دانييلي دوفيري، وذلك بسبب عدم حضور نادي نابولي، حيث منعت السلطات الصحية المحلية فريق نابولي من السفر إلى تورينو بعد أن ثبت إصابة اثنين من اللاعبين ، وهما بيوتر زيلينسكي وإلجيف إلماس ، نتيجة لذلك، لم يصل رجال جينارو جاتوزو بعد إلى المكان الذي سيواجهون فيه فريق اليوفي .

وسيكون مصير المباراة في يد القضاء الرياضي، هل سوف يصدر قرار في الساعات القادمة بتأجيلها إلى موعد محدد، أو إعلان فوز يوفنتوس 3 – صفر، وإنقاص نقطة من نقاط نابولي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *