التخطي إلى المحتوى

ماتش ليفربول وأرسنال بث مباشر ،يواجة فريق ليفربول الانجليزي نظيره فريق أرسنال في مباراة قوية ومصيرية لا تقبل القسمة على اثنين تقام بينهما مساء اليوم على ارضية ملعب انفيلد، وذلك في اطار منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية .

ماتش ليفربول وأرسنال بث مباشر

ارسنال ضد ليفربول بث مباشر لايف ، ويطمح ليفربول لتحقيق الفوز من أجل التأهل والوصول للدور المقبل من هذة المنافسة ، كما يطمح الاخر فريق أرسنال إلى معالجة جروحة وذلك بعد الخسارة في الجولة السابقة ضد ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة الذي جمع بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الجديد .

وقد تحدث يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الانجليزي ، أن الفوز في مواجهة أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز، لن يؤثر اليوم على مباراة كأس الرابطة .

ماتش ليفربول وأرسنال مباشر

واضاف قائلا نحن فقط نلعب كرة القدم ونريد الفوز بالمباريات ، وكما قلت، لقد استمتعت بمباراة الدوري، ولكن هذه النتيجة لن تؤثر على مباراة اليوم في كأس الرابطة الانجليزية .

وتابع بقولة لن تؤثر لأننا سيكون علينا أن نقدم أداءً شبيهًا بالأداء الذي قدمناه يوم الإثنين، أو ربما أفضل منه، عندما نظرت إلى جدول المباريات قبل بداية الموسم، قلت لنفسي نحن أمام اختبار صعب جدا .

وأكد نحتاج للتحسن في بعض الجوانب وعلينا أن نحافظ على استمراريتنا لقد لعبنا بشكل ممتاز منذ بداية الموسم حتى اللحظة .

تشكيل ليفربول المتوقع

ساديو ماني، ومحمد صلاح، فيرمينو في خط الهجوم .

نابي، كيتا، فابينيو، فينالدوم في خط الوسط .

ألكسندر،أرنولد، فان دايك،جوميز في خط الدفاع.

وفي حراسة المرمي أدريان.

تشكيل ارسنال المتوقع

لينو في حراسة المرمى .
هولدينج، هيكتور،جابرييل، كيران في خط الدفاع .

داني سيبايوس، جرانيت تشاكا، بوكايو ساكا في خط الوسط .

ألكسندر لاكازيت، بيير ، إيمريك أوباميانج، ويليان فؤ خط الهجوم .

كما أعلن نادي أرسنال عن عودة ثلاث لاعبين ضد ليفربول في بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية، وأكد أرسنال في بيانه أن إميل سميث رو، وسوكراتيس إلى جانب سيدريك سواريس، عادوا من الإصابة .

موعد المباراة

من المقرر ان يتم نقل الماتش بث مباشر على قناة بين سبورت اتش دي الثانية ، وبتعليق صوتي للمعلق يوسف يوسف .

وسيتم انطلاق المباراة في تمام الساعة التاسعة الاربع مساءا بتوقيت مصر ، وفي تمام الساعة العاشرة الا ربع مساءا بتوقيت السعودية .

انتهت بفوز ارسنال بركلات الترجيح بخمسة اهداف مقابل اربعة .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *