التخطي إلى المحتوى

مباراة ارسنال وليفربول بث مباشر ، يلتقي على ارضية ملعب أنفليد فريق ليفربول الانجليزي وارسنال في مباراة قوية من العيار الثقيل تقام بين الفريقين مساء اليوم ، وذلك في اطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الأنجليزي الممتاز .

مباراة ارسنال وليفربول بث مباشر

ليفربول ضد ارسنال بث مباشر لايف ، يدخل فريق ليفربول حامل لقب الدوري الانجليزي في النسخة السابقة للموسم المنصرم وهو محتل المركز الرابع على جدول الترتيب برصيد 6 نقاط تدخل كتيبة المدرب يورجن كلون بمعنويات مرتفعة حيث يواصل فريق الريدز إنتصاراته القوية والمميزه .

مباراة ارسنال وليفربول بث مباشر

ارسنال ضد ليفربول بث مباشر اون لاين ، ويواصل الريدز الدفاع عن لقبه والذي يرغب بأن لا يفرط به ويحقق للموسم الثاني على التوالي ويكتب أسمه بأحرف من ذهب في سجلات المجد التاريخية بالنادي ويبحث الليفر عن الإنتصار في هذا اللقاء رغم صعوبة المهمة ولكن مجبر علي تقديم أداء قوي ومميز من أجل فض الشراكة التي بينهم والإستمرارية في ضرب المنافسين والسير نحو التقدم علي جدول الترتيب ومحاولة الوصول إلى الصدارة العليا .

في حين يدخل فريق ارسنال هذة المواجهه ضد ليفربول وهويتواجد في المركز الثالث برصيد 6 نقاط وقد قدم مستوي قوي ومميز منذ بداية الموسم الجديد .

كما حقق ارسنال إنتصارين ويطمح إلي الإستمرارية في الطريق الصحيح ويتخطي عقبة ليفربول الصعبة ساعيا بأن يكون منافساً قوياً هذا الموسم على حصد اللقب .

ويدخل ارسنال هذة المواجهه ضد الريدز وهو مستعدا لهذه المباراة بقوة ضاربة ويعرف مدي صعوبة المواجهة ويطمح الى تحقيق نتيجة إيجابية ضد ليفربول ليرضي بها مشجعية الذي يرغب في إعتلاء منصات التتويج من جديد في الموسم الحالي.

موعد المباراة

من المقرر ان يتم نقل المباراة بث مباشر على الهواء عبر قناة بين يبورت اتش دي الاولى والثانية ، وسيتولى مهمة التعليق على المباراة المعلق الرياضي رؤوف خليف .

وسوف تنطلق صافرة بدء الشوط الاول من المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية  .

ملخص المباراة

في شوط المباراة الاول افتتح لاكازيت لاعب ارسنال النتيجة لفريقة بتسجل أول أهداف اللمباراة في الدقيقة 25 .

وفي الدقيقة 34 تمكن السنغالي ساديو ماني من تسجيل هدف التعادل لفريقة ليفربول، من تسديدة اللاعب محمد صلاح التي ارتدت من الحارس، لتصل إلى السنغالي الذي حولها الى داخل شباك ارسنال ببساطة .

ثم عزز اللاعب أندرو روبرتسون النتيجة بتسجيل الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 34 لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم ليفربول بهدفين مقابل هدف .

وفي الشوط الثاني سيطر ليفربول على ارسنال وقد كان أكثر استحواذ وخطورة، رغم حصول ارسنال على فرصتين أهدرها لاكازيت وقد كادت أن تغير من مجرى المباراة .

وفي الدقيقة 89 تمكن البرتغالي ديوجو جوتا من تسجيل الهدف الثالث للريدز لينهي المباراة بفوز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد .

وبهذا الفوز حقق ليفربول رقم قياسي مذهل ليصل إلى 61 مباراة بدون خسارة في آنفيلد .

ورفع ليفربول رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثالث، بفارق الأهداف عن ليستر سيتي المتصدر، بينما تجمد رصيد أرسنال عند ست نقاط ليسقط إلى المركز الخامس .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *