التخطي إلى المحتوى

مباراة ريال مدريد وريال بتيس بث مباشر ، يلتقي ريال مدريد الاسباني بمضيفة ريال بتيس في المباراة التي تقام بينهما مساء اليوم على ملعب بينتو فيامارين ، وذلك ضمن الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإسباني .

ريال مدريد بث مباشر لايف ، وقد كانت بداية ريال مدريد حامل لقب الليجا ليست جيدة حيث تعادل مع سوسيداد في أولى مبارياته والتي بدأها متأخراً منذ الجولة الثانية بسبب مشاركته بدوري الأبطال، ويتطلع الفريق الملكي إلى تسجيل أول فوز له في الموسم الجديد، وكانت أول مباراة له منذ خسارته أمام مانشستر سيتي في دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا في 7 أغسطس الماضي .

مباراة ريال مدريد وريال بتيس بث مباشر

ويجب على المدرب زين الدين زيدان العمل بشكل مكثف مع لاعبيه لاستعادة لياقتهم وتوازنهم لتحقيق الانتصارات والدفاع بقوة عن لقبه.

وقد كان لوس بلانكوس قدم نتائج وأداء مميز جداً في المراحل الأخيرة من الموسم الماضي، حيث حقق تسع انتصارات على التوالي من أصل 10 مباريات، لينهي موسم الدوري في قمة جدول الترتيب والفوز بلقب الليجا بفارق خمس نقاط عن خصمة برشلونة الوصيف، وفي هذه النسخة الجديد من الدوري الإسباني يجب على العملاق المدريدي أن يحقق الانتصارات في الثلاث مباريات القادمة أمام بيتس وبلد الوليد وليفانتي، قبل فترة التوقف الدولي الشهر القادم.

على الجانب الاخر فريق ريال بيتيس الذي يشرف عليه مانويل بيليجريني، والذي استهل مشواره بأفضل ما يمكن، حيث افتتح مبارياته بالفوز على ديبورتيفو ألافيس بهدف نظيف، قبل أن يسجل فوز جديد على ريال بلد الوليد خارج الديار بهدفين دون رد في الجولة الماضية، ويأمل في مواصلة انتصاراته والتغلب على ريال مدريد لتحقيق فوزه الثالث على التوالي.

وستكون المواجهه صعبة بالتأكيد على الفريقين، لكن ريال بيتيس كان الأفضل في آخر ثلاث مباريات ولم يخسر حينها، حيث فاز في اثنتين وتعادل في واحدة أمام ريال مدريد، من ضمنها الفوز الأخير الذي حققه بنتيجة هدفين مقابل هدف عندما تواجها على نفس الملعب في الموسم السابق .

موعد المباراة

من المقرر ان يتم نقل المباراة بث مباشر على الهواء عبر قناة بين سبورت اتش دي الاولى ، وبتعليق المعلق خليل البلوشي.

وتنطلق صافرة بدء البث المباشر للمباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة ، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر .

انتهت المباراة بفوز ريال مدريد بثلاثة اهداف مقابل هدفين .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *