التخطي إلى المحتوى

مباراة بايرن ميونخ واشبيلية بث مباشر ، يواجة فريق بايرن ميونخ الألماني نظيره فريق إشبيلية الإسباني في المواجهة التي تقام بينهما مساء اليوم على ملعب دبوشكاش أرينا فى العاصمة المجرية بودابست، في مباراة كأس السوبر الأوروبي .

مباراة بايرن ميونخ واشبيلية بث مباشر

وتعد منافسة اليوم الثالثة بين الفريقين على المستوى الرسمي، حيث تقابلا وجها لوجه مرتين في دورى أبطال أوروبا بموسم 2017-2018 بالدور ربع النهائي، حيث فاز بايرن ميونخ في الذهاب بهدفين مقابل هدف في إسبانيا، قبل تخرج مواجهة الإياب في إليانز أرينا بالتعادل السلبى ليتأهل العملاق البافارى إلى المربع الذهبى.

مباراة بايرن ميونخ واشبيلية بث مباشر

بايرن ميونخ ضد اشبيلية بث مباشر ، ويطمح بايرن ميونخ البافارى واشبيلية بالتتويج باللقب الثانى في تاريخهما بمنافسة كأس سوبر أوروبا للموسم الحالي ، وينافس بايرن ميونخ في النسخة الحالية من كأس السوبر الأوروبى بعد فوزة بالتتويج بلقب دورى أبطال أوروبا للمرة السادسة فى تاريخه، على حساب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب النور، فى لشبونة العاصمة البرتغالية .

ويدخل الاخر فريق إشبيلية الإسبانى سوبر أوروبا بعد تمكنة من الفوز بلقب مسابقة الدوري الأوروبي يوروباليج للمرة السادسة فى تاريخه، ليعزز رقمه القياسي كأكثر الأندية تتويجا بهذا اللقب ، بعد فوزه فى المباراة النهائية على فريق إنتر ميلان الإيطالي، بنتيجة 3 – 2، فى المباراة التى جمعتهما فى مدينة كولن .

وقد حصد الالماني بايرن ميونخ لقب السوبر الأوروبى مرة واحدة في تاريخه وذلك عام 2013، فيما حصد الفريق الأندلسى اللقب مرة واحدة أيضا في عام 2006م.

ويتسلح البافاري بسجله الخالى من الخسارة في أخر 31 مباراة في جميع البطولات، فيما نجحت كتيبة المدرب جولين لوبيتيجى في الحفاظ على سجلها خاليا من الهزائم في أخر 31 مباراة رسمية بمختلف المنافسات .

موعد المباراة

من المقرر ان يتم انطلاق صافرة بدء الشوط الاول من المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية ، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر .

وسيتم نقل المواجهة بث مباشر على الهواء عبر قناة بين سبورت اتش دي الاولى ، فيما سيعلق على المباراة المعلق الرياضي رؤوف خليف .

بايرن ميونخ  2   –  1 اشبيلية

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *