التخطي إلى المحتوى

مباراة الهلال وأهلي دبي بث مباشر ، يواجة فريق الهلال السعودي نظيره شباب أهلي دبي الإماراتي في المباراة التي تقام بينهما مساء اليوم على ارضية ملعب خليفة الدولي ، وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال آسيا

مباراة الهلال وأهلي دبي بث مباشر

الهلال السعودي بث مباشر اليوم ، وتعتبر مواجهة اليوم بالنسبة للزعيم تحصيل حاصل، بعد تصدره المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة وضمن تأهله إلى دور ثمن نهائي المنافسة، لكن تعادله السلبي في الجولة الماضية أمام شهر خودرو الإيراني كان كفيل بصعوده إلى الدور المقبل من البطولة .

مباراة الهلال وأهلي دبي بث مباشر

ويدخل الزعيم السعودي المواجهة ضد شباب أهلي دبي، وسط ظروف صعبة نظرا لغياب عدد كبير من اللاعبين نتيجة إصابتهم بالمرض ، وهو ما يهدد مشوار الفريق في الأدوار القادمة، حيث وصل عدد الحالات المكتشفة في صفوف الزعيم إلى 18 لاعب، وأعلن عن شفاء ثلاثة من لاعبي الهلال .

وقد استرجع الهلال السعودي قائد الفريق سلمان الفرج، بعد تعافيه من المرض، وقد تم فحصه مرتين وجاءت النتيجة سلبية، وذلك ضمن بروتوكول الاتحاد الآسيوي المتمثل بأخذ بمسحتين بعد الشفاء، لذلك سيكون مدرب الهلال أمام معضلة حقيقية عندما يختار تشكيلة الفريق التي سيخوض بها المباراة ضد أهلي دبي.

أهلي دبي ضد الهلال السعودي بث مباشر لايف ، ويدخل الاخر شباب أهلي دبي المواجهه، ولا بديل أمامه سوى تحقيق الانتصار، وانتظار تعثر باختاكور الأوزبكي، لكي يحجز بطاقة العبور الثانية لدور الـ16، حيث يحتل الفريق الإماراتي المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، متأخراً بنقطة واحدة عن باختاكور ثانياً برصيد ثماني نقاط، فيما ياتي فريق شاهر خودرو الإيراني المركز الأخير بنقطة واحدة فقط .

موعد المباراة

ومن المقرر ان يتم نقل المباراة عبر قناة بين سبورت السابعة ، وسيتولى مهمة التعليق على اللقاء المعلق رؤوف خليف .

وسوف تنطلق صافرة بدء الشوط الاول من المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة .

الغيت المباراة

اعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن إلغاء مباراة الهلال السعودي ضد شباب أهلي دبي، والتي كان مقرر لها في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية لدوري ابطال آسيا.

ويأتي قرار الحكمً بإلغاء المباراة، بسبب تواجد 11 لاعباً من الهلال، وعدم قدرته على تأمين 13 لاعب قبل المباراة .

وقد تم إجراء محادثات قوية بين بعثة الهلال واللجنة المنظمة للمنافسة، من أجل انطلاق المباراة بالعدد المتواجد، بيد ان اللجنة ظلت مصممة على عدم الخروج عن نظام البطولة، وهو تواجد 13 لاعباً حتى يتم السماح للزعيم بدخول الملعب.

وعندما حان وقت انطلاق المباراة، كان الفريقان والحكم يقفان على بوابة الدخول للملعب، لكن جاء القرار بعدم الدخول، لأنه تم إخبارهم بأنه قد تم الغاء المباراة .

واعتبر الاتحاد الاسيوي، أن الهلال السعودي خاسراً في المواجهة، وكذلك إلغاء جميع مبارياته التي خاضها في هذة البطولة، وعدم استكمال المنافسة في دور الستة عشر وبذلك خسر الهلال السعودي لقب ابطال آسيا .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *