التخطي إلى المحتوى

مباراة الاهلي واستقلال طهران بث مباشر ،  يلتقي الأهلي السعودي مع خصمه استقلال طهران الإيراني مساء اليوم الأربعاء 23 سبتمبر 2020، وذلك في إطار فعاليات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال آسيا 2020-2021، والتي ستدور احداثها على استاد الجنوب في العاصمة القطرية الدوحة.

مباراة الاهلي واستقلال طهران بث مباشر

سيكون بإمكانكم مشاهدة مباراة الأهلي واستقلال طهران بث مباشر اليوم عبربين سبورت السابعة بصوت المعلق سوار الذهب .

ويأتي موعد انطلاق البث المباشر لمباراة الأهلي واستقلال طهران اليوم الأربعاء 23-9-2020 في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية، الخامسة بتوقيت مصر.

بعد خسارته الجولة الماضية من الشرطة العراقي، يتطلع الأهلي السعودي إلى العودة لطريق الفوز، أمام الاستقلال الإيراني في المرحلة الختامية من دور المجموعات، علماً أن الأهلي يتصدر مجموعته برصيد 6 نقاط، وقد تأهله فعلياً إلى دور الستة عشر من البطولة الآسيوية منذ الجولة قبل الماضية.

مباراة الاهلي واستقلال طهران بث مباشر

يتواجد فريق الاستقلال في المركز الثالث برصيد نقطتين، خلف الشرطة الذي لديه 5 نقاط، ويأمل الفريق الإيراني في الخروج بنتيجة الفوز حتى ينعش حظوظه في حجز البطاقة الثانية والصعود للدور المقبل، علماً ان نادي الوحدة الإماراتي الذي كان ضمن نفس المجموعة الأولى، قد انسحب من المنافسة بعد إصابة لاعبيه بفيروس كورونا قبل استئناف المنافسة بنظام التجمع في قطر.

ومن المرجح أن يدفع الصربي فلادان مدرب الأهلي، باللاعبين الشباب في التشكيل الأساسية للفريق، ويعود ذلك بسبب تراكم البطاقات الصفراء على عدد من اللاعبين، خاصة أنه ضمن تأهل فريقه وسيعمل على اراحتهم للاستعداد لخوض مباريات دور الـ16.

ونقدم لكم رابط البث المباشر لمباراة الأهلي السعودي واستقلال طهران في دوري الأبطال، بعدة جودات قبل بداية اللقاء بقليل .

انتهت بفوز استقلال طهران بثلاثة اهداف دون رد .

 

المصدر: kooraday

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *