التخطي إلى المحتوى

مباراة يوفنتوس وسامبدوريا بث مباشر ، يواجة فريق يوفنتوس الايطالي فريق سامبدوريا في المواجهه التي تقام بينهما على أرضية ملعب أليانز بمدينة تورينو ، وذلك ضمن منافسات الدوري الايطالي .

مباراة يوفنتوس وسامبدوريا بث مباشر

ويسعى يوفنتوس حامل اللقب في التسعة المواسم السابقة إلى تحقيق أفضل انطلاقة له في الموسم الحالى مع مدربه الجديد أندريا بيرلو، على أن تكون مهمته صعبة نوعًا ما في مواجهة اليوم ضد سامبدوريا .

مباراة يوفنتوس وسامبدوريا بث مباشر

يوفنتوس ضد سامبدوريا بث مباشر لايف ، ويدخل فريق سامبدوريا هذة المباراة ضد يوفنتوس، وهو مستعدا لخوض أربع مواجهات مهمة للغاية في الفترة القادمة من بطولة الدوري الإيطالي ، حيث يلتقي في المواجهة الأولى مع فريق بينيفينتو، وفي المواجهة الثانية مع فريق فيورنتينا، وفي المباراة الثالثة يلتقي مع ضيفه فريق لاتسيو، وفي المواجهة الرابعة يلتقي مع مضيفه فريق أتالانتا.

ويدخل الاخر يوفنتوس هذة المباراة ضد سامبدوريا، وهو متأهب لخوض أربع منافسات مهمة للغاية في الفترة القادمة في بطولة الدوري الإيطالي، حيث يلتقي في الأولى مضيفه فريق روما، وفي الثانية سوف يلتقي مع فريق نابولي، وفي المباراة الثالثة يواجة مضيفه فريق كروتوني، وفي المباراة الرابعة يلتقي مع ضيفه فريق هيلاس فيرونا.

ويأمل فريق يوفنتوس في الحفاظ على لقب الدوري الإيطالي للموسم العاشر على التوالي في إنجاز تاريخي غير مسبوق ، ولكن هدفة الرئيسي يتمثل في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا الذي كان صعبا على أبطال إيطاليا طوال السنوات السابقة علمًا بأن يوفنتوس لم ينجح في الموسم الماضي سوى بلقب الكالتشيو .

موعد المباراة

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من المباراة في تمام الساعة 9:45 مساءا بتوقيت السعودية ، وفي تمام الساعة 8:45 مساءا بتوقيت القاهرة .

وسوف يتم نقل المباراة بث مباشر على الهواء على قناة بي إن سبورت اتش دي الرابعة ، فيما سيتولى التعليق على اللقاء المعلق رؤوف خليف.

انتهت بفوز يوفنتوس بثلاثية نظيفة دون رد .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *