التخطي إلى المحتوى

مباراة تشلسي وليفربول بث مباشر ، ينتظر عشاق الكرة الانجليزية والعالمية المواجهه القوية التي تجمع بين ليفربول ونظيرة فريق تشلسي والمقرر إنطلاقها من ملعب ستامفورد بريدج معقل تشلسي ، وذلك ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز .

وقد تألق نجم فريق ليفربول محمد صلاح في في المباراة الاولى له ضد فريق ليدز يونايتد، وتمكن من تسجيل هاتريك لتنتهي المباراة بنتيجة أربعة أهداف لمصلحة الريدز مقابل ثلاثة فقط، واحتفل  المصري صلاح بأحد أهدافه على طريقة النجم مؤمن زكريا، بلفتة إنسانية منه أعجبت الملايين من عشاق كرة القدم .

مباراة تشلسي وليفربول بث مباشر

ليفربول ضد تشلسي بث مباشر لايف ، ويدخل البلوز مباراة اليوم ضد ليفربول وهو منتشٍ بالفوز المستحق الذي حققه على حساب برايتون في الجولة الأولى بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، ويطمح تشلسي للعودة إلى سكة الانتصارات والمنافسة على لقب البريميرليج بعد أن أنهى موسمه الماضي بالمركز الرابع برصيد 66 نقطة فقط .

وستكون مباراة اليوم قوية للغاية بين المصري محمد صلاح وفريقه السابق تشيلسي، والذي كان يلعب ضمن صفوفه في البداية قبل أن ينتقل إلى صفوف ليفربول ويتألق في صفوفة.

وقد أكد مدرب البلوز فرانك لامبارد خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ليفربول اليوم ،غياب الثلاثي كريستيان بوليسيتش وبن تشيلويل وحكيم زياش، لعدم جاهزيتهم، وألمح المدرب إلى إمكانية غياب المدافع تياجو سيلفا رغم إشراكه في التدريبات الجماعية مؤخراً.

تشكيل ليفربول ضد البلوز

حراسة المرمى  أليسون بيكر

خط الدفاع  أندرو روبيرتسون وفيرجيل فان دايك وجو جوميز وترينت أرنولد.

خط الوسط نابي كيتا وجوردان هندرسون و جورجينو فينالدوم.

خط الهجوم محمد صلاح و روبيرتو فيرمينو وساديو ماني .

موعد المباراة

ومن المقرر إنطلاق الشوط الاول من المواجهه في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام السادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية .

وسوف يتم نقل المباراة بث مباشر على الهواء عبر قناة بي إن سبورت اتش دي الثانية ، وقد اوكلت مهمة التعليق على اللقاء للمعلق التونسي عصام الشوالي.

نتيجة المباراة

انتهى شوط المباراة الاول بالتعادل السلبي بدون اهداف ، وفي شوط المباراة الثاني تمكن ساديو ماني من تسجيل الهدف الأول للريدز في الدقيقة 50 .

بعدها عزز النجم السنغالي النتيجة بتسجيل الهدف الثاني لصالح ليفربول، بعد أن استغل خطأ من حارس تشيلسي كيب أريزابالاجا الذي مرر كرة خاطئة، خطفها السنغالي ووضعها داخل شباك تشلسي في الدقيقة 54 ، لتنتهي المباراة بفوز ليفربول بهدفين دون رد .

وبهذا الفوز، رفع ليفربول رصيده إلى ست نقاط في المركز الثالث على لائحة الترتيب، بفارق الأهداف عن إيفرتون وأرسنال، بينما تجمد تشيلسي عند المركز العاشر برصيد ثلاث نقاط فقط .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *