التخطي إلى المحتوى

مباراة ليفربول وليدز يونايتد بث مباشر لايف الان بدون تقطيع، تتجه أنظار عشاق الكرة الانجليزية إلى ملعب آنفيلد من أجل متابعة المواجهة القوية بين ليفربول وليدز يونايتد مساء اليوم السبت، في افتتاح موسم الدوري الإنجليزي الممتاز 2020-2021 لكرة القدم .

مباراة ليفربول وليدز يونايتد بث مباشر

ويستهدف ليفربول من هذا اللقاء حملة الدفاع عن لقبه، بينما يتطلع ليدز يونايتد إلى تعزيز حضوره في البطولة بعد العودة التاريخية للدرجة الممتازة.

ويمكنكم  متابعة التغطية الحية لمشاهدة مباراة ليفربول وليدز يونايتد بث مباشر اليوم عبر قناة بي ان سبورت HD2 بصوت المعلق علي محمد علي، وتبدأ صافرة انطلاق البث المباشر لمباراة ليفربول وليدز اليوم السبت 12 سبتمبر 2020 عند الساعة 7:30 بتوقيت السعودية، 6:30 بتوقيت مصر.

مباراة ليفربول وليدز يونايتد

وقد انهى ليفربول الموسم الماضي، بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي لأول مرة من 30 عاماً، ويهدف في بداية مشواره بالموسم الجديد إلى الدفاع عن اللقب الذي قدم خلاله موسماً استثنائياً، وحطم العديد من الأرقام القياسية، ويدرك المدرب الألماني يورجن كلوب أن السباق على اللقب التالي يبدأ من المباراة الأولى، لأن المنافسة ستكون أكثر صعوبة هذه المرة، لذلك سوف يبدأ ليفربول بنفس العقلية والنهج السابق، علماً أن أي إهدار للنقاط في هذه المرحلة ستكون تكلفتها كبيرة.

وأنهى الريدز مشواره في المركز الأول بـ 18 نقطة فوق مانشستر سيتي الذي يعتبر أحد أفضل الأندية الإنجليزية، بالتالي سيكون الصراع على أشده في الموسم الجديد .

وخسر ليفربول أمام أرسنال بركلات الترجيح في بداية الموسم، إلا أن هذه المباراة لن تكون الاختبار الحقيقي للفريق، وسيبدأ زملاء محمد الصلاح اللعب على أرضهم في المباراة الأولى.

بالنظر إلى سجل ليفربول على ملعب أنفيلد، فمنذ أبريل 2017، لم يخسر الفريق في 59 مباراة، فاز في 25 من آخر 26 مباراة على أرضه، باستثناء التعادل الوحيد أمام بيرنلي في يوليو الماضي، والذي أنهى أطول سلسلة انتصارات في تاريخ الدوري الإنجليزي.

على الجانب الآخر، عاد ليدز يونايتد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب استمر 16 عاماً، حيث ختم الموسم الماضي بطلاً للدوري الدرجة الأولى، وسوف يكون حريص على ضمان بقائه في الدرجة الممتازة لفترة طويلة، تحت قيادة مدربه الأرجنتيني مارسيلو بيلسا الذي يبدأ لأول مرة كمدرباً في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعد ليدز يونايتد لخوض أول مباراة له في الدوري الممتاز منذ 2004، ويسعى إلى الخروج بنتيجة إيجابية من معقل ليفربول، يحث يتمتع الفريق الذي تمت ترقيته حديثاً، بسجل جيد عندما يبدأ الجولة الافتتاحية، خاض الفريق مباريات الجولة الأولى دون أن يخسر من أي فريق آخر في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، بواقع الفوز بخمس مباريات وتعادل في 7 من 12 مباراة.

وكانت آخر مواجهة بين ليفربول وليدز يونايتد على ملعب أنفيلد وانتهت بانتصار الشياطين الحمر 2-0 في كأس الرابطة عام 2016، أضف إلى ذلك، بأنه لم يهزم ليدز يونايتد ليفربول منذ أبريل 2001، حيث تقابل الفريقين ثماني مرات، شملت ستة انتصارات لفريق ليفربول وتعادلين.

انتهت بفوز ليفربول بأربعة اهداف مقابل ثلاثة .

 

المصدر: kooraday

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *