التخطي إلى المحتوى

مباراة فرنسا وكرواتيا بث مباشر لايف ، يلتقي منتخب كرواتيا بنظيرة منتخب فرنسا في المباراة التي تقام بينهما على ملعب فرنسا، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية.

مباراة فرنسا وكرواتيا بث مباشر

مباراة كرواتيا ضد فرنسا بث مباشر لايف ، ويأمل المنتخب الفرنسي إلى تحقيق الفوز الثاني، في حين تبحث كرواتيا عن الفوز الأول في هذة المنافسة .

مباراة فرنسا وكرواتيا بث مباشر

ويدخل المنتخب الفرنسي هذه المواجهة بعد ان تمكن من الفوز على السويد بهدف دون رد في الجولة الافتتاحية.

وقد سجل نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي هدف الفوز، ورغم المستوى السيء التي ظهر بة إلا أنها حققت الثلاث نقاط ساعيا إلى استمرار الفوز وتخطي كرواتيا من أجل تصدر مجموعته والتأهل إلى نصف نهائي .

وكان مستوى المنتخب الفرنسي في النسخة السابقة من دوري الأمم الأوروبية، غير مقنع، حيث فشل الوصول إلى دور متقدم حيث احتل المركز الثاني في القسم بعد أن جمع سبع نقاط من دور المجموعات، لكن تحسن مستوى فريق ديديه ديشامب بشكل ملحوظ خلال التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2020، حيث تصدر مجموعته بعد أن فاز في ثماني مباريات من أصل عشرة وجمع 25 نقطة.

كانت بداية منتخب كرواتيا سيئ، حيث افتتح مشوارة في دوري الأمم، بخسارة كبيرة 4-1 ضد البرتغال ، مما جعلهم تحت ضغط كبير وعليه يجب أن يفوز في هذه المباراة، لكي لا يدخل في حسابات اكثر تعقيدا، خصوصا أن النتيجة الإيجابية ضد فرنسا سوف يمنحهم دفعة قوية تضعهم في مركز جيد في المجموعة، قبل المواجهة المقبلة على أرضهم أمام السويد يوم 11 أكتوبر القادم .

وقد وصل المنتخب إلى بطولة كأس أمم أوروبا 2020، بعد أن تصدره المجموعة الخامسة، وخلال مشوره في التصفيات حصد 17 نقطة من ثماني مباريات، وفي دوري الأمم 2018-2019 حقق المنتخب الكرواتي فوز وحيد فقط من خمس مباريات، وحل في المرتبة الأخيرة عن المجموعة الرابعة.

وتأتي هذه المباراة بين المنتخبين، إعادة للاجتماع الأخير عندما التقى الطرفان في نهائي كأس العالم 2018، وفاز حينها منتخب فرنسا بأربعة اهداف مقابل هدفين وتُوج بكأس العالم للمرة الثانية في تاريخه.

موعد المباراة

ومن المقرر ان يتم نقل المباراة بث مباشر عبر قناة beIN SPORTS HD1 وبتعليق المعلق الشهير رؤوف خليف، وينطلق الشوط الاول من المباراة في تمام الساعة 9:45 بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 8:45 بتوقيت مصر .

انتهت بفوز فرنسا بأربعة اهداف مقابل هدفين .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *