التخطي إلى المحتوى

مباراة ايطاليا والبوسنة والهرسك بث مباشر ، تلتقي إيطاليا بنظيرها البوسنة والهرسك في أهم مباريات اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة دوري الأمم الأوروبية .

ومن المقرر ان يتم نقل المباراة بث مباشر لايف عبر قناة beIN SPORTS HD1 بصوت المعلق عصام الشوالي، وينطلق البث المباشر للمباراة في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت السعودية ، وفي تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة.

مباراة ايطاليا والبوسنة والهرسك بث مباشر

وتدخل إيطاليا المواجهة، وعينها على تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل الوصول إلى دور متقدم في المسابقة الأوروبية، ويبدو أن الأتزوري المرشح في هذه المباراة أمام البوسنة، نظراً لنتائج الفريق في الفترة الأخيرة، وهذه أول مباراة رسمية لإيطاليا بعد فوزها على أرمينيا 9-1 في التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا 2020.

وقد ظهرت إيطاليا بشكل سيء في النسخة الأولى من دوري الأمم الأوروبية، حيث جاءت في المركز الثاني خلف البرتغال في مجموعتها، حيث انتصرت في مبارة واحدة فقط من المباريات الأربعة وحصدت خمس نقاط فقط.

على الجانب الآخر، صعد المنتخب البوسني في المرة الماضية من دوري الأمم، بعد أن احتلت صدارة المجموعة الثالثة، وجمعت 10 نقاط من مبارياته الأربع ضد النمسا وأيرلندا الشمالية.

وأنهت البوسنة مشوارها في تصفيات يورو 2020 بعد فوزها على ليختنشتاين في المرة الأخيرة، وكانت المنتخب الذي يطلق عليه التنين قد تأهل إلى نهائيات كأس العالم 2014، حيث تعود آخر مشاركة له في هذه البطولة الدولية، وخسروا أمام البرتغال وأيرلندا في الأدوار الاقصائية، ولم يتأهلوا بعدها إلى أي بطولة أوروبية.

وكانت البوسنة قد جاءت في المركز الرابع في المجموعة العاشرة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2021، وتلقت خمس هزائم، آخرها امام إيطاليا أيضاً، لكن ما تزال أمامها فرصة جيدة للتأهل إلى البطولة المقرر لها الصيف القادم .

انتهت بالتعادل الايجابي بهدف مقابل هدف .

المصدر: kooraday

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *