التخطي إلى المحتوى

مباراة ألمانيا واسبانيا بث مباشر ،ينتظر عشاق الكرة العالمية و الأوروبية انطلاق المباراة القوية التي تجمع بين منتخب اسبانيا ونظيرة منتخب المانيا والتي ستقام على ارضية ملعب مرسيدس بينز ارينا، وذلك ضمن الجولة الافتتاحية من دوري الأمم الأوروبية .

مباراة ألمانيا واسبانيا بث مباشر

ماتش المانيا بث مباشر لايف ، ويتنافس الفريقين من اجل الوصول إلى المراكز الأخيرة من بطولة دوري الأمم الأوروبية، في المجموعة الرابعة التي تضم كل من سويسرا وأوكرانيا .

مباراة ألمانيا واسبانيا بث مباشر

ولم يتواجة المنتخبين في مباراة تنافسية منذ عدة أشهر بسبب الاوضاع الحالية التي ادت الى تعليق المنافسات العالمية، وقد كانت آخر مواجهه لعبها المانشافت ضد إيرلندا الشمالية وحقق فوزاً قوياً بنتيجة ستة اهداف مقابل هدف خلال تصفيات كأس أمم أوروبا 2020، ليسجل ثمانية انتصارات في عدد 12 مواجهه .

وقد عانى المنتخب الالماني في السنوات الأخيرة، ولم يظهر بشكل جيد تحت قيادة مدربه يواكيم لوف، وقد خرج من دور ال16 من كأس العالم 2018، وقدم مستوى ضعيف في الموسم الأخير من دوري الأمم الأوروبية .

لكنه بعد تحسن انهى المهمة بشكل صحيح في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2020، لكن مستواهم أفضل الآن، بعد سبعة انتصارات في آخر ثمان مواجهات، باستثناء الخسارة 4-2 ضد هولندا في المنافسة الماضية من دوري الأمم 2019.

على الجانب الاخر المنتخب الاسباني الذي يعد واحد من أقوى المنتخبات الأوروبية، وفي آخر 11 منافسة لم يتلقى أي هزيمة، وكان آخر فوز لفريق لاروخا على رومانيا 5-0 في تصفيات بطولة أمم أوروبا 2020 م

وقد تقابل الفريقين 23 مرة، فازت الالمان في عدد تسع مباريات، مقابل سبعة لإسبانيا، وفاز المانشافت بواحدة فقط من آخر خمس مباريات، عندما فازت في مباراة ودية عام 2014 .

وتعتبر هذه البطولة هامة بالنسبة للمدربين، حيث يسعيان إلى الوقوف على مستوى المنتخب الوطني، واختبار مدى الجاهزية والأداء للوصول إلى أعلى مستوى قبل خوض بطولة يورو 2020 المقرر لها الصيف القادم.

ويقدم موقع الرائد برس خدمة البث المباشر للمباراة عبر كورة اون لاين بدون تقطيع قبل انطلاق الشوط الاول بقليل ، وسنكون في نقل حي و مباشر لأهم المباريات في دوري كأس الأمم الأوروبية .

موعد المباراة

تنطلق المباراة في تمام الساعة 9:45 بتوقيت السعودية ، وفي تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة .

ومن المقرر ان يتم نقل المباراة بث مباشر عبر قناة beIN SPORTS HD1، وبتعليق المعلق رؤوف خليف .

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بهدف مقابل هدف  .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *