التخطي إلى المحتوى

مباراة الهلال والاهلي بث مباشر لايف ، يواجة نادي الأهلي السعودي نظيره الهلال السعودي في المباراة التي تقام بين الفريقين مساء اليوم على ارضية ملعب الملك عبد الله الدولي ، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين .

مباراة الهلال والاهلي بث مباشر

الهلال السعودي بث مباشر اليوم اون لاين ، ويأمل الهلال لتحقيق الفوز والثلاث نقاط من أجل الاستمرار في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي والابتعاد عن النصر السعودي صاحب الوصافة، ويحتل الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 60 نقطة، جمع النقاط من الفوز في 18 مباراة، وتعادل في 6 لقاءات وتلقى الهزيمة مباراة واحدة فقط .

مباراة الهلال والاهلي بث مباشر

فيما يطمح الاخر الأهلي في تحقيق الفوز من أجل التقدم إلى الأمام في جدول ترتيب الدوري السعودي ، ويحتل الأهلي في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 43 نقطة، جمع النقاط من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 4 لقاءات وتلقى الهزيمة في 8 مباريات، حيث يأمل الأهلي للفوز في المباراة الهامة من أجل التقدم نحو الأمام الدوري السعودي .

الاهلي والهلال اون لاين ، وقد كان الهلال قد حقق الفوز في ثالث مباريات الفريق بعد فترة التوقف ضد العدالة بأربعة أهداف مقابل لا شيء، بينما خسر الاهلي ضد الفيصلي بهدفين مقابل لا شيء.

موعد المباراة والقنوات الناقلة والتعليق

تنطلق صافرة الشوط الاول من اللقاء في تمام الساعة 8:55 مساءا بتوقيت السعودية ، وفي تمام الساعة 7:55 مساءا بتوقيت القاهرة ، وسيتم نقل المباراة بث مباشر على الهواء على قناة السعودية الرياضية الاولى ، وسيتولى التعليق على المباراة المعلق فهد العتيبي .

نتيجة المباراة 

في شوط المباراة الاول افتتح الاهلي السعودي نتيجة المباراة عندما سجل اللاعب عمر السومة الهدف الاول في الدقيقة الخامسة وبقيت النتيجة على حالها حتى نهاية الشوط الاول من اللقاء .

وفي الشوط الثاني تمكناللاعب علي البليهي من تسجيل هدف التعادل لفريقة في الدقيقة 62، وفي الدقيقة 74 سجل اللاعب عبد الفتاح عسيري الهدف الثاني لفريقة الاهلي ، وفيما تبقى من الوقت حاول الزعيم العودة لكنه لم ينجح، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف .

وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 46 نقطة في المركز الثالث، في حين تجمد رصيد الهلال عند 60 نقطة في مركز الصدارة، وبفارق ست نقاط عن النصر صاحب الوصافة الذي حقق فوز عريض على التعاون بأربعة اهداف دون رد .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *