التخطي إلى المحتوى

مباراة باريس جيرمان ولايبزيغ بث مباشر لايف ، يلتقي فريق باريس جيرمان الفرنسي بخصمة فريق لايبزيغ الالماني مساء اليوم في الكباراة التي تجمع بين الفريقين على ارضية ملعب النور وذلك ضمن منافسات الدور نصف النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.

مباراة باريس جيرمان ولايبزيغ بث مباشر

باريس جيرمان ضد لايبزيغ بث مباشر اونلاين ، وقد تمكن باريس جيرمان من العبور لهذا الدور بعد فوزة على أتلانتا الايطالي بهدفين مقابل هدف لاغير، في حين تأهل الاخر لايبزيج الألماني بعد فوزة على أتلتيكو مدريد الإسباني بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد .

مباراة باريس جيرمان ولايبزيغ بث مباشر

لايبزيغ وباريس جيرمان بث مباشر ، ويطمح باريس جيرمان في تحقيق الفوز في هذة المواجهه والعبور للدور النهائي من أجل اقتناص اللقب ، كما يأمل لايبزيغ بتحقيق مفاجأة من العيار الثقيل، و التمكن من الفوز على باريس جيرمان والوصول لدور نهائي ابطال اوروبا .

وقد كان باريس سان جيرمان قد حقق الفوز بلقب الدوري الفرنسي وذلك بعد إلغاء الدوري الفرنسي بسبب الاحداث التي شهدها العالم، وتم تعيين باريس سان جيرمان بطل المنافسة لهذا الموسم ، فيما حقق الاخر لايبزيج المركز الثالث في بطولة الدوري الالماني، وبأداء قوي ومميز، ويأمل في تخطي عقبة باريس سان جيرمان من بطولة دوري أبطال أوروبا، من أجل استمرار مشواره الممتاز منذ بداية الموسم .

وسوف تقام هذة المواجهه القوية في العاصمة البرتغالية لشبونة من مباراة واحدة ويعتبر هذا هو أول لقاء بين فريق باريس سان جيرمان ولايبزيج، وقد تفوق باريس سان جيرمان في أخر ثلاث مباريات لة أمام الفرق الألمانية، ووصل باريس سان جيرمان لدور نصف النهائي لأول مرة منذ سنة 1995، وذلك عندما تمكن من الفوز على ميلان الإيطالي .

موعد مباراة لايبزيغ وباريس جيرمان

من المقرر ان يتم بدء الشوط الاول من المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت السعودية ، وفي تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر ، سيتولى مهمة التعليق على اللقاء المعلق رؤوف خليف ، فيما سيتم نقل المباراة بث مباشر على الهواء على قناة بين سبورت اتش دي الاولى .

ملخص مباراة باريس جيرمان ضد لايبزيغ

في الدقيقة 13 من الشوط الاول تمكن اللاعب ماركينيوس من افتتاح نتيجة المباراة بتسجيل الهدف الاول لصالح فريقة باريس سان جيرمان ، وفي الدقيقة 43 عزز اللاعب دي ماريا النتيجة بتسجيل الهدف الثاني لصالح باريس جيرمان، لينتهى الشوط الأول بتقدم فريق باريس سان جيرمان بهدفين دون اي رد .

وفي الدقيقة 56 من الشوط الثاني تمكن اللاعب بيرنات من تسيجل الهدف الثالث لصالح باريس جيرمان، لتنتهي المواجهه بفوز الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان بثلاثة اهداف نظيفة دون رد .

وبهذا الفوز العريض تمكن باريس جيرمان من العبور الى المباراة النهائية من دوري ابطال اوروبا لاول مرة في تاريخه، وسيكون بانتظار الفائز من مباراة الغد بين ليون وبايرن ميونخ ، ليلتقي بعدها مع الفائز في المباراة النهائية يوم الاحد 23 اغسطس الجاري  .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *