التخطي إلى المحتوى

مباراة مانشستر يونايتد واشبيلية بث مباشر لايف ، يواجة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي نظيره فريق إشبيلية الإسباني في الكباراة التي تقام بينهما مساء اليوم على ارضية ملعب راين انزجي وذلك ضمن منافسات الدور نصف النهائي من عمر بطولة الدوري الأوروبي .

مباراة مانشستر يونايتد واشبيلية بث مباشر

ويدخل فريق مانشستر يونايتد هذه المواجهه ساعيا لتحقيق الفوز ولا بديل عن ذلك في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، من أجل التأهل للدور النهائي من المنافسة القارية، على الجانب الآخر يطمح فريق إشبيلية لتحقيق مفاجأة من العيار الثقيل وإقصاء مانشستر يونايتد من البطولة والتأهل للدور المقبل من بطولة الدوري الأوروبي.

مباراة مانشستر يونايتد واشبيلية بث مباشر

مانشستر يونايتد ضد اشبيلية بث مباشر لايف ، وكان مانشستر يونايتد قد تأهل للدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي بعد فوزة على فريق كوبنهاجن بنتيجة هدف مقابل دون رد، في حين تأهل الاخر إشبيلية للدور نصف النهائي بعد فوزة على فريق وولفرهامبتون الإنجليزي بنتيجة هدف مقابل دون رد.

مباراة اشبيلية ومانشستر يونايتد بث مباشر ، ويعد مانشستر يونايتد حامل لقب المنافسة عام 2017 تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في ذلك الوقت، مرشحًا قويًا للتأهل على حساب إشبيلية، نظرًا للمستويات الرائعة التي قدمها بعد استئناف منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في شهر يونيو الماضي، تحت قيادة أولي جونار سولشاير، وتقام المباراة في العاصمة البرتغالية لشبونة من مباراة واحدة.

موعد مباراة اشبيلية ومانشستر يونايتد

تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد اشبيلية مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر ، وفي تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت السعودية ، وسيتم نقل المباراة بث مباشر على الهواء على قناة بين سبورت اتش دي الاولى .

نتيجة مباراة مان يونايتد ضد اشبيلية 

انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف، حيث في الدقيقة التاسعة من الشوط الاول افتتح النتيجة اللاعب فيرنانديز بتسجيل الهدف الاول لصالح مانشستر يونايتد من ركلة جزاء، وفي الدقيقة 26 سجل اللاعب سوسو هدف التعادل لإشبيلية لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي 1 – 1 .

وفي الدقيقة 78 من الشوط الثاني سجل اللاعب لوك دي يونغ الهدف الثاني لفريق إشبيلية لتبقى النتيجة على حالها لتنتهي المباراة بفوز فريق اشبيلية بهدفين مقابل هدف وحيد، و بهذا الفوز يتأهل اشبيلية الاسباني الى مباراة نهائي الدوري الاوروبي، وسوف ينتظر اشبيلية خصمه في مباراة النهائي يوم غداً عندما يواجة انتر ميلان فريق شاختار دونيتسك ضمن نصف نهائي الدوري الاوروبي .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *