التخطي إلى المحتوى

ماتش اتلتيكو مدريد ولايبزيغ بث مباشر اونلاين ، يلتقي فريق اتلتيكو مدريد ولايبزيغ في المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم على ملعب خوسيه الفالادي وذلك ضمن منافسات الدور ربع نهائي من منافسات دوري أبطال أوروبا .

ماتش اتلتيكو مدريد ولايبزيغ بث مباشر

ماتش اتلتيكو مدريد ولايبزيغ بث مباشر

لايبزيغ واتلتيكو مدريد بث مباشر اتش دي ، ويدخل فريق اتلتيكو مدريد مباراة اليوم ضد لايبزيج، وهو في حالة نشطة، حيث اكمل الروخي بلانكوس موسمه المحلي محتلا للمركز الثالث في الدوري الإسباني، وأصبح تركيزه الان منصب على المسابقة الأوروبية، والذي قدم فيها نتائج رائعة وقد وصل إلى ربع النهائي بعد تغلبه على ليفربول حامل اللقب 4-2 في مجموع المباراتين.

ويملك أتلتيكو مدريد سجل جيد أمام الأندية الألمانية، في الأدوار الاقصائية من دوري الأبطال، حيث تخطي بايرن ليفركوزن عام 2015، وبايرن ميونخ عام 2016.

فيما يقدم الاخر فريق لايبزيج الذي يعتبر مفاجأة النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا مستويات مميزة هذا الموسم، وقد استطاع الفريق الذي المؤسس حديثاً أن ينهي الدوري الألماني وهو في المركز الثالث في جدول الترتيب بفارق ثلاثة نقاط عن بوروسيا دورتموند الوصيف .

وخلال مشواره في دوري الأبطال هذا الموسم، نجح في تجاوز عقبة أندية عريقة، حيث تصدر لايبزيغ مجموعته في دور المجموعات، قبل أن يتغلب على فريق توتنهام الإنجليزي بنتيجة 4-0 في مجموع المباراتين في دور الستة عشر، ويسعى الفريق الألماني إلى إقصاء أتلتيكو مدريد وبلوغ نصف نهائي البطولة.

مباراة اتلتيكو مدريد اونلاين وتعتبر هذه أول مرة يلتقي فيها أتلتيكو مدريد ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا، لكن الروخي بلانكوس لديه سجل جيد في البطولة، وقد وصل إلى أدوار متقدمة في الأعوام الماضية، ويطمح رجال دييجو سيميوني في الوصول إلى الدور نصف النهائي لأول مرة من 2016-2017، بينما تعد هذه المرة الأولى التي يشارك فيها لايبزيغ الالماني ويصل إلى هذه المرحلة من دوري أبطال اوروبا لهذا الموسم .

موعد مباراة اتلتيكو مدريد ضد لايبزيغ

تنطلق مباراة لايبزيغ ضد اتلتيكو مدريد مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية ، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر ، وسيتم نقل المباراة بتعليق رؤوف خليف بث مباشر على قناة بين سبورت اتش دي الاولى .

انتهت المباراة بفوز لايبزيغ بهدفين مقابل هدف .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *