التخطي إلى المحتوى

مباراة مانشستر يونايتد وكوبنهاجن بث مباشر اتش دي لايف ، يواجة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي نظيره فريق كوبنهاجن الهولندي في مباراة قوية تقام بينهما مساء اليوم على ارضية ملعب راين انزجي وذلك ضمن منافسات الدور ربع النهائي من عمر بطولة الدوري الأوروبي .

مباراة مانشستر يونايتد وكوبنهاجن بث مباشر

مباراة مانشستر يونايتد ضد كوبنهاجن اونلاين ، تستأنف  عجلة الحياة للدوران مجددا في بطولة الدوري الأوروبي وذلك بعد فترة التوقف الطويلة التي شهدتها المسابقة بسبب الأحداث التي شهدها العالم في تلك الفترة ، ويأمل مانشستر يونايتد لتحقيق الفوز ولا بديل عن ذلك في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، من أجل التأهل للدور المقبل من المسابقة الاوروبية .

مباراة مانشستر يونايتد وكوبنهاجن بث مباشر

كوبنهاجن ومانشستر يونايتد بث مباشر ، على الجانب الاخر يطمح كوبنهاجن الهولندي لتحقيق مفاجأة من العيار الثقيل وإقصاء خصمة مانشستر يونايتد من البطولة والتأهل للدور المقبل من بطولة الدوري الأوروبي.

وقد كان مانشستر يونايتد قد تأهل للدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي بعد إقصاء فريق لاسك لينز بنتيجة سبعة أهداف مقابل هدف، مجموع لقائي الذهاب والعودة، بينما تأهل كوبنهاجن للدور ربع النهائي بعد إقصاء فريق بلدية أسطنبول بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، مجموع لقائي الذهاب والاياب .

ويعد مانشستر يونايتد حامل لقب المسابقة عام 2017 تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في ذلك الوقت، مرشحًا قويًا للتأهل على حساب كوبنهاجن، نظرًا للمستويات الرائعة التي قدمها بعد استئناف منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في شهر يونيو الماضي، تحت قيادة أولي جونار سولشاير .

وفي حال بلوغ مانشستر يونايتد الدور نصف النهائي، سيلتقي بالفائز من مواجهة نادي إشبيلية وفريق وولفرهامبتون الإنجليزي الذي بلغ الدور ربع النهائي من منافسة قارية للمرة الأولى منذ سنة 1972 ، ماتش مانشستريونايتد بث مباشر اليوم .

توقيت مباراة مانشستر يونايتد ضد كوبنهاجن

تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد كوبنهاجن في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة ، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت الرياض ، ومن المقرر نقل المباراة بث مباشر عبر قناة بين سبورت اتش دي الاولى بتعليق المعلق التونسي عصام الشوالي .

انتهت بفوز مانشستريونايتد بهدف نظيف دون رد .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *