التخطي إلى المحتوى

مباراة برشلونة ونابولي بث مباشر لايف وبدون تقطيع ، يترقب عشاق ومحبي كرة القدم حول العالم المباراة القوية التي تجمع بين فريق برشلونة الاسباني وفريق نابولي الايطالي مساء اليوم السبت على ارضية ملعب كامب نو معقل برشلونة مساء اليوم السبت، في إطار منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم .

مباراة برشلونة ونابولي بث مباشر

برشلونة ضد نابولي اونلاين ، فيما ينتظر الجميع المباراة المثيرة بين برشلونة ونابولي، بعيد تعادلهما في اواخر شهر يوليو الماضي على ملعب سان باولو بلقاء الذهاب بنتيجة هدف لكل منهما، وكلا الفريقان خرجا من الموسم الحالي خاليان الوفاض، ولم يتبقى أمامهما سوى المنافسة على الشامبيونزليج وهي البطولة الأغلى والأكبر على صعيد القارة الاوروبية .

مباراة برشلونة ونابولي بث مباشر

نابولي وبرشلونة بث مباشر اتش دي ، ويدخل نابولي المباراة ساعيا لتحقيق الفوز بأي نتيجة أمام برشلونة أو التعادل بأكثر من هدف، من أجل ضمان التأهل إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، فيما يكتفي الفريق الكتالوني بالتعادل سلبياً ليصعد إلى الدور ربع نهائي من البطولة .

ماتش برشلونة ونابولي بث مباشر ، ويمر برشلونة الاسباني بظروف صعبة على الصعيدين الإداري والفني، خصوصاً بعد خسارة لقب الليغا الدوري الإسباني لصالح منافسه الملكي ريال مدريد، وإذا استمر وضعة على هذا الحال فإنه سيودع البطولة الأوروبية في وقت مبكر، فيما اعتبر نجم برشلونة ميسي أداء زملاءه مؤخراً سيئاً للغاية، وإن استمر الحال على ما هو عليه فإن النادي الإيطالي سيلقي بهم خارج دوري أبطال هذا الموسم .

مباراة نايولي وبرشلونة بث مباشر ، على الجانب الاخر فريق نابولي الإيطالي ليس من الفرق التي لديها القدرة الكبيرة على هزيمة فريق قوي بحجم برشلونة ببساطة، خصوصاً أنه أنهى موسمه المحلي متواجداً في المركز السابع، ولم يحصل على مقعد يؤهله إلى إحدى المنافستين الأوروبيتين في الموسم القادم.

وقد شهد دور 16 من دوري الابطال هزيمة الملكي ريال مدريد على يد فريق مانشستر سيتي الانجليزي بهدفين مقابل هدف وحيد ليودع ريال مدريد البطولة في وقت مبكرا، فيما وفشل يوفنتوس في قلب تأخره ضد ليون الفرنسي ليكتفي بالفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليتمكن فريق ليون الفرنسي من التأهل بأفضلية الفوز خارج الديار بنتيجة 1-0.

توقيت مباراة برشلونة ضد نابولي

وتنطلق صافرة بداية لشوط الاول من المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية .

ومن المقرر ان يتم نقل مباراة برشلونة ضد نابولي على الهواء بث مباشر عبر قناة بي إن سبورت HD1 ،فيما سيتولى مهمة التعليق على المباراة المعلق التونسي عصام الشوالي .

ملخص مباراة برشلونة ضد نابولي

تمكن فريق برشلونة الاسباني من العبور إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعيد فوزه على فريق نابولي الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لنابولي اليوم في إياب دور الستة عشر من البطولة.

وكان برشلونة قد تعادل مع نابولي في مباراة الذهاب  بهدف لكل منهما  ليؤكد تفوقه في مباراة الاياب ، وبهذا الفوز يتأهل برشلونة الى ربع نهائي ابطال اوروبا ليضرب موعدا لمواجهة فريق بايرن ميونخ الألماني في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *