التخطي إلى المحتوى

مباراة بايرن ميونخ وتشيلسي بث مباشر اليوم اون لاين في دوري أبطال أوروبا، يواجة فريق تشيلسي الانجليزي مضيفة فريق بايرن ميونخ الالماني في مباراة قوية ومثيرة تجمع بينهما في مساء يوم السبت الموافق الثامن من شهر أغسطس 2020 على استاد أليانز أرينا بمدينة ميونخ الالمانية وذلك في دور 16 من منافسات دوري ابطال اوروبا .

مباراة بايرن ميونخ وتشيلسي بث مباشر

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد تشيلسي اون لاين ، ويدخل بايرن ميونخ هذة المباراة ضد ضيفه تشيلسي، بعيدما أنهى بطولة الدوري الالماني لكرة القدم في المركز الأول في صدارة جدول الترتيب، حيث تمكن فريق بايرن ميونخ في حصد 82 نقطة في رصيده بعد خوضة 34 جولة في بطولة الدوري الالماني لكرة القدم لهذا الموسم الكروي.

مباراة بايرن ميونخ وتشيلسي بث مباشر

بايرن ميونخ بث مباشر اليوم ، وقد تمكن بايرن ميونخ في تحقيق الفوز في عدد 26 مباراة من أصل 34 جولة خاضها في بطولة الدوري الالماني لكرة القدم، في حين تعرض بايرن ميونخ إلى الهزيمة في عدد أربع مباريات فقط.

فيما وقع بايرن ميونخ في فخ التعادل في عدد أربع مباريات لا غير أيضًا، ومن ناحية التهديف فقد تمكن فريق بايرن ميونخ من تسجيل 100 هدف في مرمى منافسيه، فيما استقبلت شباكة عدد 32 هدفًا.

بايرن ميونخ ضد تشيلسي بث مباشر لايف ، ويدخل الاخر تشيلسي هذه المباراة ضد مضيفة بايرن ميونخ، بعدما أنهى بطولة الدوري الانجليزي الممتاز في المركز الرابع في جدول الترتيب، حيث تمكن فريق تشيلسي من حصد عدد 66 نقطة في رصيده بعد خوضة عدد 38 جولة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم .

وقد تمكن فريق تشيلسي في تحقيق الفوز في عدد 20 مباراة من أصل 38 جولة خاضها في بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، فيما تعرض فريق تشيلسي إلى الهزيمة في عدد 12 مباراة أخرى، بينما وقع فريق تشيلسي في فخ التعادل في عدد ست مباريات فقط لا غير، ومن ناحية التهديف تمكن تشيلسي في تسجيل 69 هدفًا في مرمى منافسيه، فيما استقبلت شباكة تشيلسي عدد 54 هدفً لاغير .

توقيت مباراة تشلسي ضد بايرن ميونخ

تنطلق مباراة بايرن ميونخ ضد تشيلسي بث مباشر مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر ، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية ، بتعليق علي محمد علي ،  وسيتم نقل المباراة على الهواء بث مباشر على قناة BEIN SPORT HD 2 .

نتيجة مباراة بايرن ميونخ ضد تشلسي

انضم فريق بايرن ميونخ الالماني الى مربع الفرق المتأهلة إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بانتصارة القوي على فريق تشيلسي الانجليزي بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد .

وقد كان بايرن ميونخ  حسم مباراة الذهاب بثلاثة اهداف نظيفة في ستامفورد بريدج، ليتمكن من العبور إلى دور الثمانية بمجموع المباراتين 7 – 1 ، ويضرب موعدًا مع فريق برشلونة الاسباني الذي تمكن من الفوز على نابولي الايطالي  3  –  1.

ومن الناحية التهديفية فقد سجل أهداف بايرن ميونخ اللاعب روبرت ليفاندوفسكي سجل هدفين في الدقيقة العاشرة من الشوط الاول وفي الدقيقة 84 وسجل اللاعب إيفان بيريسيتش هدف في الدقيقة 24 من الشوط الاول ،كما سجل كورينتين توليسو الهدف الرابع في الدقيقة 76 ، بينما سجل اللاعب تامي ابرهام هدف تشيلسي الوحيد في الدقيقة 44 من شوط المباراة الاول .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *