التخطي إلى المحتوى

مباراة يوفنتوس وليون بث مباشر اون لاين ، يلتقي فريق يوفنتوس الايطالي بضيفة فريق ليون الفرنسي في مباراة من العيار الثقيل تجمع بينهما مساء اليوم على ملعب اليانز ستاديوم في دور 16 من بطولة دوري ابطال اوروبا .

مباراة يوفنتوس وليون بث مباشر

يوفنتوس ضد ليون بث مباشر لايف ، ويطمح يوفنتوس الايطالي لتحقيق الفوز على ليون والعودة للمواجهات بكل قوة ونشاط، ساعيا لمواصلة الانتصار والمضي قدما للمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم .

مباراة يوفنتوس وليون بث مباشر

مباراة يوفنتوس بث مباشر اليوم لايف ،وسيعمل جاهدا على استغلال حالة النشاط ونشوة الفوز التي يعيشها بعد تمكن من حسم لقب الدوري الإيطالي منفرداً بصدارة ترتيب الدوري لهذا الموسم الكروي ، حيث جاء فريق يوفنتوس في المجموعة الرابعة محتلا للمركز الأول برصيد 16 نقطة، في حين يتواجد فريق ليون في المجموعة السابعة محتلا للمركز الثاني برصيد 8 نقاط لاغير .

تشكيل ليون ضد يوفنتوس

حراسة المرمي أنتوني لوبيش.

خط الدفاع مارسال – مارسيلو – جيسون ديناير .

خط الوسط ماكسويل كورنيه – حسام عوار – برونو جيمارايش – ماكسينس كاكيري – ليو دوبويس .

خط الهجوم موسى ديمبيلي – ممبـــس ديباي.

تشكيل يوفنتوس ضد ليون

حراسة المرمي فويتشيك تشيزني .

خط الدفاع أليكس ساندرو – ليوناردو بونوتشي – ماتايس دي ليخت – خوان كوادرادو .

خط الوسط أدريان رابيو – ميراليم بيانيتش – رودريجو بينتانكور .

خط الهجوم كريستيانو رونالدو – جونزالو هيجواين – بديريكو بيرنارديسكي.

توقيت مباراة يوفنتوس ضد ليون

تنطلق صافرة بدء الشوط الاول من مباراة ليون ويوفنتوس في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر ، وفي تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت السعودية ، وسوف يتم نقل احداث المباراة بث مباشر على قناة Bein Sport HD2 ، فيما سيتولى التعليق على المباراة المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي .

نتيجة مباراة يوفنتوس ضد ليون

افتتح اللاعب ممفيس ديباي نتيجة المباراة  بالهدف الأول في الدقيقة 12 من زمن الشوط الاول ، وأدرك نجم البرتغال كريستيانو رونالدو هدف التعادل لليوفي في الدقيقة 45 من شوط المباراة الاول .

وفي شوط المباراة الثاني أضاف رونالدو الهدف الثاني ليوفنتوس من تسديدة رائعة في الدقيقة 60، وكان من الضروري ليوفنتوس تسجيل هدف ثالث  ليمكنة من التأهل لكنه تعثر ليتمكن الاخر ليون الفرنسي من التأهل  الى ربع النهائي المقرر يوم 15 من هذا الشهر ليواجة نظيره مانشستر سيتي الذي تمكن من الفوز على ريال مدريد بهدفين مقابل هدف وحيد .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *