التخطي إلى المحتوى

مباراة الاهلي والحزم بث مباشر اليوم اونلاين ، يلتقي على أرضية ملعب نادي الأهلي السعودي فريق الحزم ومضيفة الاهلي السعودي في المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون من عمر مسابقة الدوري السعودي .

مباراة الاهلي والحزم بث مباشر

الاهلي ضد الحزم اونلاين ، يستأنف الدوري السعودي العودة مرة أخرى بعد فترة من التوقف التي دامت لعدة أشهر بسبب الاوضاع التي شهدها العالم خلال هذه الفترة ، ويترقب محبي الكرة السعودية تلك الإنطلاقة القوية من قبل الاندية السعودية القوية التي تتصدر الدوري والاندية التي تريد النجاة من الهبوط بالفترة القادمة والتي تسعي للحصد مكانة في الدوري السعودي في الجولات القادمة وتعلم ان المنافسة صعبة للغاية علي البقاء بالدوري.

مباراة الاهلي والحزم بث مباشر

مباراة الاهلي السعودي بث مباشر ، وتوقف الدوري السعودي دام لأكثر من 4 أشهر ولكن عاد مرة اخري وسوف تنطلق اولى المباريات بين الاهلي والحزم علي أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ، ويتواجد نادي الحزم حاليا في المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري السعودي برصيد 24 نقطة بعد ان خاض 22 مباراة إستطاع ان يحقق الفوز في 6 مباريات، وتعادل في 6 لقاءات وتلقى الهزيمة في 10 مباريات .

فيما يتواجد الاخر الاهلي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 37 نقطة، جمع النقاط من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 4 لقاءات وتلقى الهزيمة في 7 مباريات .

الاهلي والحزم بث مباشر لايف ، في حين تعرض النادي الأهلي السعودي لصفعة قوية للغاية قبل مواجهة الحزم وسوف يغيب عن صفوف الفريق نجمين وهم مهند عسيري وحسن المقهوي لعدم اكتمال لياقتهما البدنية بعد، كذلك هناك شكوك حول مشاركة نوح الموسى في المباريات المتبقية من الدوري السعودي بسبب انقطاعة عن التدريب في الفترة الأخيرة، وكشف العديد من التقارير بالسعودية أن هناك خلاف بين الاهلي وبين اللاعب سلمان المؤشر بسبب مشكلة تجديد العقد مع الفريق .

وكذلك لن يشارك النجم المعروف دجانيني تافاريس ان ان قام اللاعب في الفترة الماضية بفسخ تعاقدة مع الفريق واصبح حر وأهناك مشكلة أخري وهي غياب اللاعب جوزيف دي سوزا بسبب تعرضة للإصابة ، وفي المقابل يدخل فريق الحزم كامل العدد .

توقيت مباراة الاهلي ضد الحزم

تنطلق صافرة الشوط الاول منمباراة الاهلي ضد الحزم  في تمام الساعة الثامنة والربع مساءا بتوقيت القاهرة , وفي تمام الساعة التاسعة والربع مساءا بتوقيت السعودية ، وسيتم نقل المباراة بث مباشر على قناة KSA Sports 1 HD .

انتهت المباراة بفوز الاهلي السعودي  4  –  2

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *