التخطي إلى المحتوى

مباراة ليفربول ونيوكاسل بث مباشر اليوم ، يواجه فريق ليفربول في مباراة نارية من العيار الثقيل،  نظيره نيوكاسل يونايتد، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز .

مباراة ليفربول ونيوكاسل بث مباشر

ليفربول ضد نيوكاسل اونلاين ،في هذه المباراة التي ستقام على أرضية ملعب سانت جيمس بارك، وتذاع المباراة بث مباشر عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية المشفره ، يطمح فريف ليفربول لتحقيق الفوز والثلاث نقاط بعد حسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز والغائب عن الفريق منذ أكثر من 30 عامًا .

مباراة ليفربول ونيوكاسل بث مباشر

بث مباشر وبدون تقطيع ، وقد كان ليفربول قد حقق الفوز في المباراة الماضية أمام تشيلسي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في أخر مباريات ليفربول بعد فترة التوقف التي شهدتها المسابقة بسبب الأحداث الحالية حول العالم .

ليفربول بث مباشر لايف ، ويتواجد ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 96 نقطة، جمعهم من 31 انتصار و3 تعادل وثلاث هزائم فقط، بينما على الجهة المقابلة يرغب نيوكاسل في تحقيق نتيجة إيجابية أمام خصم صعب للغاية، حيث يتواجد بيرنلي في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 44 نقطة، جمعهم من 11 انتصار و11 تعادل و15 هزيمة .

مباراة ليفربول بث مباشر ، ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابية من أجل الاستمرار في وسط جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وكانت أخر مباراة لنيوكاسل كانت أمام فريق برايتون وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 نيوكاسل يونايتد ضد ليفربول

البطولة  الدوري الانجليزي .
الجولة  الأسبوع 38 .
الاستاد  سانت جيمس بارك .
التعليق الصوتي جواد بده .
القنوات الناقلة بي ان سبورت 2 .
الموعد  تنطلق المباراة في تمام الساعة 5:00 مساءاً بتوقيت مصر ،الساعة السادسة بتوقيت السعودية .

نتيجة وملخص المباراة

انتهت المباراة بفوز ليفربول بنتيجه  3 – 1

في الدقيقة الاولى من الشوط الاول سجل فريق نيوكاسل يونايتد الهدف الاول ضد الريدز عبر اللاعب داويت غايل ، فيما سجل لاعب ليفربول فان دايك هدف التعادل في الدقيقة 38، لتكون نتيجة الشوط الأول التعادل الإيجابي بهدف لكل من ليفربول ونيوكاسل .

وعند انطلاق الشوط الثاني سجل ديفوك أوريجي الهدف الثاني في الدقيقة 53 لفريق ليفربول، قبل أن يتم تعزيز النتيجة لبطل الدوري في الدقيقة 89، ليكمل ليفربول هذا الموسم بالفوز بثلاثة  اهداف مقابل هدف في اختتام منافسات الدوري الانجليزي الممتاز .

وبهذا الفوز رفع الريدز رصيد نقاطة إلى 99 نقطة في صدارة ترتيب جدول الدوري الانجليزي ، في حين تجمد رصيد فريق نيوكاسل عند 44 نقطة في المركز الثالث عشر .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *