التخطي إلى المحتوى

مباراة مانشستر يونايتد وتشلسي بث مباشر ، تتجه أنظار متابعي الكرة الإنجليزية إلى ملعب ويمبلي من أجل مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي ضمن أهم مباريات اليوم الاحد 19-7-2020 في منافسات نصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي .

مباراة مانشستر يونايتد وتشلسي بث مباشر

وتعتبر هذه المواجهة مهمة لكلا الفريقين والفائز منها سوف يصل إلى النهائي لملاقاة ارسنال الذي تغلب على مانشستر سيتي يوم أمس.

يمكنكم متابعينا مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي بث مباشر اليوم عند الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية، الساعة 7:00 مساءا بتوقيت مصر، عبر شبكة قنوات beIN SPORT بجودة HD1، والتي أعلنت أنها ستقوم بتغطية شاملة لكافة أحداث ومجريات مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد مباشرة على شاشاتها، وكلفت إدارة القناة المعلق حفيظ دراجي للتعليق على أحداث مباراة تشيلسي اليوم بث مباشر أمام مانشستر يونايتد بكأس الاتحاد الإنجليزي 2020.

مباراة مانشستر يونايتد وتشلسي بث مباشر

يلعب تشيلسي ومانشستر يونايتد هذه المباراة وعينهم على تحقيق نفس الهدف وهو بلوغ المباراة النهائية من كأس الاتحاد الإنجليزي، وأيضاً هناك صراع آخر بينهم في الدوري للوصول إلى المركز الأربعة الأولى، لذلك سوف نشهد مباراة قوية بينهما.

ويبدو أن مانشستر يونايتد هو المرشح للفوز والتأهل للنهائي، بسبب نتائجه اللافتة بعد تحسن مستواه في الدور الثاني من الموسم، ويدخل الشياطين الحمر المباراة وهم في معنويات عالية خاصة بعد فوزهم الأخير على كريستال بالاس بهدفين دون رد، ليصل إلى 19 مباراة متتالية بدون هزيمة في جميع المسابقات.

يتمتع رجال المدرب أولي جونار سولسكاير بسجل جيد ضد تشيلسي بفوزه بأربعة من مبارياته الخمسة الأخيرة، علاوة على ذلك، لم يخسروا أمام فريق لامبارد في ست مباريات متتالية.

تشلسي ضد مانشستريونايتد لايف

على الطرف الآخر، يخوض تشيلسي مباراة اليوم ضد مانشستر يونايتد وسط حالة من التذبذب في نتائج وعروض الفريق، ويأتي فريق المدرب فرانك لامبارد إلى هذا المواجهة، بعد خسارتهم في مباراتين من آخر خمس مباريات، ويسعى البلوز إلى الانتقام ورد الاعتبار من مانشستر يونايتد الذي هزمه ثلاث مرات هذه الموسم.

انتهت المباراة بفوز تشلسي  3  –  1

المصدر: kooraday

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *