التخطي إلى المحتوى

كورة ستار مباراة أرسنال ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم ، يلتقي مساء اليوم على استاد ويمبلي الرياضي فريق مانشستر سيتي وارسنال في المباراة القوية التي تجمع بينهما وذلك ضمن منافسات نصف نهائي مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي .

كورة ستار مباراة أرسنال ومانشستر سيتي بث مباشر

ويأمل كل ارسنال ومانشسترسيتي لنيل الفوز في هذه المباراة من أجل الصعود الى نهائي الاتحاد الانجليزي، وتحقيق حلم الفوز بكأس الاتحاد ، بعد عودة المنافسة التي كانت قد توقفت بسبب الاوضاع الحالية عالميا.

كورة ستار مباراة أرسنال ومانشستر سيتي بث مباشر

وكان فريق أرسنال قد وصل الى نصف نهائي كأس الاتحاد بعد أن تمكن من الفوز على شيفيلد يونايتد في الدور ربع النهائي، وذلك بعد أن حقق انتصارًا ثمينًا على حسابه بهدفين مقابل هدف واحد.

في حين تمكن مانشستر سيتي في وصول هذا الدور  بعد أن تغلب على فريق نيوكاسل يونايتد بالفوز عليه بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب ويمبلي.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع

إيدرسون
بينجامين ميندي – إيميريك لابورت – إريك جارسيا – كايل ووكر
دافيد سيلفا – رودريجو – كيفين دي بروينه
رحيم ستيرلينج – جابرييل جيسوس – رياض محرز

فيما سيغيب عن فريق مانشستر سيتي في مواجهتة ارسنال نجمه سيرجيو أجويرو، بسبب الإصابة.

وسيكون مان سيتي على أتم الجاهزية لتحقيق الفوز في هذا اللقاء والوصول الى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

تشكيل أرسنال المتوقع

إميليانو مارتينيز
سياد كولاسيناك – دافيد لويز – شكودران موستافي
كيران تيرني – جرانيت تشاكا – داني سيبايوس – هيكتور بيليرين
بيير إيميريك أوباميانج – أليكساندر لاكازيت – بوكايو ساكا

وسيغيب عن فريق أرسنال في مواجهته ضد مان سيتي عدة لاعبين أبرزهم، كالوم تشامبرس وبيرند لينو وجابرييل مارتينيلي وماتيو جيندوزي وبابلو ماري وذلك بسبب الإصابة، فيما يغيب نكيتياه بسبب حصوله على بطاقة حمراء في مباراة ليستر سيتي.

توقيت مباراة أرسنال ضد مانشستر سيتي

تنطلق بداية شوط المباراة الاول في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعه العاشرة إلا ربع السعودية ،وسوف يتم نقل المباراة بث مباشر بتعليق عصام الشوالي على قناة beIN Sports HD 2 .

نتيجة اللقاء

انتهت المباراة بفوز ارسنال بهدفين نظيفين ليتمكن بهذا الفوز من الصعود الى مباراة نهائي كأس الاتحاد الانجليزي والمقرر اقامتها في الاول من شهر اغسطس  .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *