التخطي إلى المحتوى

مباراة ميلان ونابولي بث مباشر اليوم الدوري الايطالي ، يلتقي فريق ميلان بمضيفة فريق نابولي في المباراة القوية التي تجمع بينهما على استاد سان باولو، لمشاهدة المباراة القوية التي تجمع بين فريق نابولي وفريق ميلان، ضمن منافسات الدوري الإيطالي الكالتشيو.

مباراة ميلان ونابولي بث مباشر

وقد تمكن فريق ميلان في آخر جولتين من الدوري الإيطالي بتحقيق الفوز على فريق يوفنتوس المتصدر في جدول الترتيب بنتيجة 4 – 2، وعلى لاتسو الوصيف 3 – 0، وهو ما يطمح فيه اليوم بتخطي عقبة أبناء الجنوب.

مباراة ميلان ونابولي بث مباشر

على الجانب الاخر يطمح نابولي في اقتناص الثلاث النقاط من ميلان لدعم وتعزيز تواجده في المركز السادس، والحفاظ على جميع فرصه في إنهاء الموسم في مركز يؤهلة إلى الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

فيما يتواجد نابولي في المركز السادس في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإيطالي برصيد 51 نقطة، بفارق نقطتين عن ميلان صاحب المركز الثاني.

وكانت مباراة الدزر الأول التي جمعت بين نابولي وميلان، قد حسمها التعادل الإيجابي 1-1، ولذك يفكر كل فريق في تعزيز مركزه عن طريق الفوز بالنقاط في المباراة المنتظره الليلة .

موعد مباراة نابولي وميلان بث مباشر اليوم

تنطلق صافرة الشوط الاول من المباراة في تمام الساعة 10:45 مساء بتوقيت السعودية ، الساعة 9:45 مساء بتوقيت مصر ، وسيتم نقل المباراة بث مباشر على قناة بين سبورت HD4 و HD1 وبتعليق علي محمد علي .

نتيجة المباراة  انتهت المباراة بالتعادل الايجابي ميلان 2  –  2 نابولي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *