التخطي إلى المحتوى

مباراة مانشستر سيتي وأرسنال بث مباشر  الدوري الإنجليزي

مباراة مانشستر سيتي وأرسنال بث مباشر ،تعود عجلة الدوري الإنجليزي الممتاز للدوران مجدداً بعد طول انتصار، وتلك العودة ستكون قوية للغاية حيث ستقام مباراة مانشستر سيتي وأرسنال عندما يحل الأخير ضيفاً على الأول بملعب الاتحاد، في لقاء مؤجل من الجولة الـ28 من البريميرليج.

مباراة مانشستر سيتي وأرسنال بث مباشر
مانشستر سيتي وأرسنال

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وأرسنال بث مباشر اليوم والمقرر نقلها على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD 1 بصوت المعلق المصري علي محمد علي، وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 10:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي التاسعة والربع بتوقيت القاهرة.

مانشستر سيتي وارسنال بث مباشر

توقف منافسات الدوري الإنجليزي منذ شهر مارس الماضي بسبب الاوضاع الحاليه حول العالم، وبعد العديد من النقاشات حول استئناف الدوري من عدمه، أصدر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قراراً بعودة النشاط الرياضي للحياة مجدداً ولكن تحت متابعة دقيقة.

يحلم مانشستر سيتي بالتتويج باللقب إلا أن تلك الأحلام منعدمة تقريباً، إذ أن الفارق بينه وبين ليفربول المُتصدر 25 نقطة، وإن تمكن السيتي من الفوز في مباراة اليوم فإن الفارق سيتقلص بينهما إلى 22 نقطة، مع تبقى 9 مباريات، ويحتاج الريدز فقط لست نقاط ليتوج بطلاً للدوري.

تمكن المان سيتي من احتلال المركز الثاني بجدول ترتيب فريق البريميرليج بحصده لـ57 نقطة من الفوز في 18 مباراة وثلاث تعادلات سبع هزائم، والفارق بينه وبين ليستر سيتي صاحب المرتبة الثالثة فقط أربع نقاط.

في الجانب المقابل، يحلم أرسنال في حجز مقعد له بالنسخة القادمة من دوري أبطال أوروبا رغم ترتيبه البعيد تماماً عن المراكز المؤهلة للبطولة الأوروبية، ويحتل المدفعجية حالياً المرتبة التاسعة بجدول الترتيب برصيد 40 نقطة، حصدهم من الفوز في تسع مباريات وثلاثة عشر تعادل وتلقى ستة هزائم.

بطاقة مباراة أرسنال ضد مان سيتي

المباراة مانشستر سيتي × أرسنال
المسابقة الدوري الإنجليزي
الموعد الأربعاء 17 يونيو 2020 – الساعة 10:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلة BeIN SPORT HD 1
الملعب ملعب الاتحاد

مباراة ارسنال ومانشستر سيتي بث مباشر

يتم تحديث البث المباشر هنا قبل انطلاق المباراة

انتهت المباراة بفوز مان سيتي  3  –  0

المصدر: kooora365

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *