التخطي إلى المحتوى

كورة اون لاين مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ودورتموند بث مباشر

كورة اون لاين مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ودورتموند بث مباشر ، سيكون ملعب سيغنال إيدونا بارك في دورتموند مسرحا لقمة كروية قوية تجمع بين بوروسيا دورتموند الثاني وضيفه بايرن ميونخ المتصدر في صراعهما على اللقب، وقد تلعب دورا كبيرا في تحديد هوية البطل، وذلك في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.

يتحلى بايرن ميونخ بالثقة قبل مباراة قمة قد تحسم لقب الدوري الألماني لكرة القدم، أمام بروسيا دورتموند، اليوم الثلاثاء.

كورة اون لاين مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ودورتموند بث مباشر

ويكتسي الكلاسيكو أهمية كبيرة بالنسبة إلى الفريقين اللذين يسعيان إلى مواصلة انتصاراتهما وتحقيق الفوز الثالث على التوالي منذ استئناف المنافسات التي توقفت لأكثر من شهرين بسبب الاوضاع الحالية ، وخصوصا بوروسيا دورتموند.

ويتمتع فريق المدرب هانز فليك بسلسلة متتالية من 8 انتصارات في كافة المباريات، حيث يتصدر العملاق البافاري المسابقة، بفارق 4 نقاط عن منافسه التقليدي أسود الفيستيفال.

ويمر هداف البايرن، البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الساعي لكسر الرقم القياسي الذي بحوزة جيرد مولر والبالغ 40 هدفا في موسم 1971 – 1972م، بمرحلة رائعة. وسجل الفريق البافاري 80 هدفا في 27 مباراة بالدوري، وهو رقم قياسي بالدوري حتى هذه المرحلة، بعد تسجيل 5 أهداف في فوزه على آينتراخت فرانكفورت، السبت الماضي.

ويتصدر توماس مولر قائمة الدوري في صناعة الأهداف، بعدما صنع هدفا واحدا وسجل مثله أمام آينتراخت فرانكفورت.

وقال مولر، الذي أعاد اكتشاف مستواه الرائع تحت قيادة فليك هذا الموسم، هذا أسبوع حاسم. نحن نسير بشكل جيد وكذلك دورتموند، لذلك الجميع يتطلع إلى مباراة اليوم ومع ذلك لن تمتلئ مدرجات ملعب سيجنال إيدونا بارك ملعب دورتموند، الذي يسع 80 ألف متفرج، لمشاهدة أكبر مباراة في الدوري، نظرا إلى منع حضور الجماهير للمباريات بسبب الاوضاع الحالية التي يمر بها العالم.

صراع على الصدارة

منذ استئناف البوندسليغا قبل عشرة أيام، خلف الأبواب الموصدة، لم تستفد الفرق من استضافتها الفرق المنافسة على أرضها وحققت ثلاثة فرق فقط الفوز على ضيوفها مقابل 10 هزائم و5 تعادلات.

وحدها أندية بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند وهرتا برلين حققت العلامة الكاملة في المرحلتين اللتين أقيمتا بعد الاستئناف وقال مدرب بايرن ميونخ هانزي فليك إن مهمة المهاجم البولندي لن تكون سهلة لكن ليفاندوفسكي يملك النوعية إذا كان هناك لاعب يستطيع ذلك فهو ليفاندوفسكي بالتأكيد.

في المقابل، يعوّل دورتموند على مهاجمه الواعد الدولي النرويجي إرلينغ هالاند 19 عاما المنضم إلى صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية قادما من سالزبورغ النمسوي والذي سجل 10 أهداف في 10 مباريات حتى الآن بالقميص الأصفر .

ويملك كل من ليفاندوفسكي وهالاند الرقم القياسي في عدد الأهداف المسجلة في مختلف المسابقات هذا الموسم برصيد 41 هدفا في 35 مباراة حتى الآن وتألق المدافع الدولي البرتغالي رافائيل غيريرو بشكل لافت في المباراتين الأخيرتين لدورتموند حيث هز الشباك ثلاث مرات بينها ثنائية في مرمى شالكه في دربي الرور.

وأكد مدرب دورتموند السويسري لوسيان فافر جاهزية قطب دفاعه ماتس هوملز الذي تعرض لإصابة في المباراة الأخيرة ضد فولفسبورغ، فيما ألمح إلى إمكانية بدء الدولي الإنجليزي الواعد جايدون سانشو 20 عاما للمباراة أساسيا بعد أن دخل بديلا في المباراتين الأخيرتين ضد شالكه وفولفسبورغ، وعودة الدولي البلجيكي أكسل فيتسل إلى التشكيلة بعد غيابه عن المباراتين الأخيرتين بسبب تعرضه لإصابة عضلية.

وقال فافر بالنسبة إلى ماتس، إنه على ما يرام علينا أن ننظر إلى المدى القصير لكنه جاهز بنسبة 99 في المئة وأضاف أكسل تدرب بالكرة مرة أخرى، قد يكون ضمن التشكيلة أما سانشو فيعود ببطء إلى مستواه السابق، وقد تدرب بشكل جيد لا أرى أي مشكلة.

وتنتظر لايبزيغ مواجهة صعبة أمام ضيفه هرتا برلين غدا الأربعاء واستعاد لايبزيغ الأحد المركز الثالث من بوروسيا مونشنغلادباخ بفوزه الكبير على مضيفه ماينتس 5 – 0 مستغلا خسارة مونشنغلادباخ أمام ضيفه باير ليفركوزن 1 – 3. ويتخلف لايبزيغ بفارق سبع نقاط عن بايرن ميونخ وثلاث نقاط عن دورتموند وهو يأمل في فوز الأخير على النادي البافاري لتعزيز حظوظه في المنافسة على اللقب.

يعوّل لايبزيغ على نجمه الدولي تيمو فيرنر صاحب هاتريك في مرمى مايتنس 5 – 0معززا موقعه في وصافة لائحة الهدافين برصيد 24 هدفا بفارق ثلاثة أهداف خلف ليفاندوفسكي المتصدر.

وكان الهاتريك الثاني لفيرنر في مرمى ماينتس بعد الأول في المباراة التي فاز فيها فريقه 8 – 0 في نوفمبر الماضي، ويحل بوروسيا مونشنغلادباخ الرابع ضيفا على فيردر بريمن اليوم الثلاثاء الذي يشهد أيضا مباراتي باير ليفركوزن مع فولفسبورغ، وإينتراخت فرانكفورت مع فرايبورغ.

ويلتقي الأربعاء أيضا هوفنهايم مع كولن، وفورتونا دوسلدورف مع شالكه، وأوغسبورغ مع بادربورن، وأونيون برلين مع ماينتس.

وأحرز كاي هافيرتز ثنائية ليقود باير ليفركوزن للفوز 3– 1 على مستضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ ليعود إلى المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا وأثبت المهاجم البالغ عمره 20 عاما، نفسه كأحد أكثر اللاعبين إثارة ومكانة في أوروبا حاليا.

وسجل هافيرتز السريع والذكي والموهوب بشدة، ثنائية للمباراة الثانية على التوالي، وسط متابعة من كبار أندية أوروبا لتألقه.

وقال هافيرتز عما يدور حوله بشأن رحيله عن ليفركوزن من الواضح أن هناك الكثير من التكهنات حاليا لكن هذا أمر طبيعي الآن أركز على مبارياتي مع ليفركوزن سنجد حلا في نهاية الموسم.

وسجل ليوناردو بيتنكورت هدفا في الشوط الأول في مرمى فرايبورغ كان كافيا ليمنح فيردر بريمن، المهدد بالهبوط، فوزا ثمينا 1 – 0 هو الأول للفريق في الدوري منذ يناير الماضي.

ويحتل بطل ألمانيا السابق، الذي يواجه شبح الهبوط لأول مرة منذ عام 1980، المركز الـ17 متأخرا بفارق 3 نقاط عن المركز المؤهل إلى ملحق البقاء والهبوط قبل 7 جولات على النهايه وقال المدرب فلوريان كوهفلدت كانت هذه الخطوة الأولى الآن علينا التمسك بها والحفاظ عليها.

تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهره ، السابعة والنصف بتوقيت السعودية.

انتهت المباراة بفوز بايرن ميونخ  1  –  0

المصدر: alarab

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *