التخطي إلى المحتوى

كورة ستار مشاهدة مباراة بوروسيا وشالكة بث مباشر 16-5-2020 الدوري الالماني

كورة ستار مشاهدة مباراة بوروسيا وشالكة بث مباشر، بترقب منتظر من جميع محبي كرة القدم في العالم،والتي ستكون عودتها قوية بالنسبة للجمهور، حتى وإن كانت المباريات تلعب خلف أبواب مغلقة، لأنه لا توجد مباراة يعود بها البوندزليجا أفضل من ديربي الرور الشهير.

كورة ستار مشاهدة مباراة بوروسيا وشالكة بث مباشر

يستضيف فريق بوروسيا دورتموند،فريق شالكة ضمن مباريات الجولة 26 من عمر الدوري الألماني، وهي المباراة التي تعرف باسم ديربي الرور، والتي دوماً ما تكون مليئة بالحكايات والمواقف.

وربما كان موقف الموسم الحالي مختلفاً، حيث أن الفريقين يلتقيان بعد توقف دام أكثر من شهرين، ولم يحظى اللاعبين بوقت كافٍ للاعداد البدني والتدريبات الجماعية، لكن مع كل هذا لا أحد يعتقد أنه سيؤثر على حماس اللاعبين في المباراة.

بوروسيا دورتموند يريد نقاط المباراة كاملة، خاصة وأنه يصارع بايرن ميونيخ على قمة ترتيب جدول الدوري، إذ يحتل المركز الثاني برصيد 51 نقطة بفارق 4 نقاط فقط عن البافاري.

وعلى الجانب الأخر أهمية المباراة لشالكة لا تمكن في المنافسة على اللقب، ولكنها تأتي لضرورة تحسين مركزه في جدول الترتيب إذا ما أراد اللحاق بالمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث يحتل الفريق حالياً المركز السابع برصيد 37 نقطة، لكنه يبعد بفارق 12 نقطة كاملة عن بوروسيا مونشنجلادباخ صاحب المركز الرابع وال49 نقطة.

مباراة بوروسيا دورتموند وشالكة

تقام مباراة بوروسيا دورتموند وشالكة في الجولة الـ26 من الدوري الألماني على ملعب سيجنال إيدونا بارك، وهو ملعب بوروسيا، والذي يتسع لـ82 ألف و700 متفرج.

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وشالكة في الدوري الألماني حيث تنطلق بوروسيا دورتموند وشالكة في الجولة الـ26 من الدوري الألماني في تمام الساعة 15:30 بتوقيت القاهرة،13:30 بتوقيت جرينيتش، 16:30 بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة بوروسيا دورتموند وشالكة الدوري الألماني ، تنقل مباراة بوروسيا دورتموند وشالكة في الجولة الـ26 من الدوري الألماني عبر شاشة قنوات بي إن سبورت إتش دي 1.

وبخصوص التعليق على أحداث مباراة بوروسيا دورتموند وشالكة في الجولة الـ26 من الدوري الألماني ستكون بتعليق المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

جدير بالذكر أن عودة الدوري الألماني لكرة القدم إلى الحياة مرة أخرى جاء بعد موافقة شخصية من المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، والتي أعطت الضوء الأخضر لعودة النشاط الرياضي بعد اجتماعات مكثفة مع 16 رئيساً من الولايات الفيدرالية، بحسب ما أشارت التقارير الألمانية.

كان الدوري الألماني قد توقف يوم 13 مارس الماضي بسبب اكتشاف بعض الحالات ضمن فرق في الدرجة الثانية، لكن التوقف آنذاك كان حتى يوم 2 إبريل فقط، لكن بعد ذلك خرج الاتحاد الألماني لتمديد الإيقاف لمدة شهر إضافي، قبل أن يعلن عن إيقاف المسابقة إلى أجد غير مسمى يوم 31 مارس.

انتهت المباراة بفوز بوروسيا دورتموند 4  –  0

المصدر: arabia.as

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *