التخطي إلى المحتوى

رسميا ريال مدريد يقرر تخفيض رواتب لاعبيه بنسبة 20 %

أعلن نادى ريال مدريد الإسباني، اليوم الأربعاء، عن توصله لإتفاق مع لاعبى الفرق المختلفة فى النادى، من أجل تخفيض الرواتب بنسبة بين 10 % إلى 20 %، حسب الطروف التى قد توثر على إنهاء هذا الموسم.

ريال مدريد

أصدر نادى ريال مدريد، بيانا عبر موقعه الرسمى، قال فيه يُعلن ريال مدريد عن اتفاق مع فريق كرة القدم وكرة السلة والعمال والفنيون لتخفيض الرواتب.

أضاف بيان النادى الملكى تم الاتفاق على تخفيض الراتب بين 10٪ و 20٪، حسب الظروف التي قد تؤثر على إنهاء هذا الموسم.

وقامت العديد من الأندية الأوروبية، بتخفيض رواتبهم لاعبيها فى الفترة الأخيرة، مثل برشلونة وأتلتيكو مدريد بالإضافة إلى يوفنتوس الإيطالي بعدما تسبب الوضع الحالي، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار المرض، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

كان تونى كروس، نجم وسط ريال مدريد ، قد وصف قرار تخفيض رواتب اللاعبين، بأنه بمثابة تبرع عبثي، مطالباً فى الوقت نفسه بترك الحرية للاعبين فى الصرف على الأعمال الخيرية والمواقع التى تستحق الدعم، وشدد على أن الأندية تعانى إقتصادياً بسبب عدم وجود خطط لتعويض الخسائر المترتبة على إيقاف النشاط الرياضي.

وفقاً لما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية، إن تصريحات تونى كروس أثار غضب فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد وكافة أعضاء مجلس الإدارة، فى الوقت التى تسعى فيه إلى تطبيق هذا المقترح من أجل المساهمة فى الأزمة الإقتصادية الناتجة عن الاوضاع الحالية .

المصدر: youm7

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *