التخطي إلى المحتوى

يلا شوت مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد بث مباشر 11-3-2020 دوري ابطال اوروبا

مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم وبدون تقطيع اتش دي في دوري أبطال أوروبا، حيث يطمح فريق ليفربول الإنجليزي إلى تدارك خسارته في مباراة الذهاب في إطار سعيه للحفاظ على لقبه بطلاً لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي، من خلال استضافة فريق أتلتيكو مدريد الإسباني على أرضية ملعب أنفيلد رود بمدينة ليفربول على الأراضي الإنجليزية في مساء اليوم الأربعاء الموافق 11 مارس 2020م.

وكان ليفربول قد نجح في التتويج بلقب النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أوروبا، ونستعرض لكم في هذا المقال موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد ليفربول والقنوات الناقلة للمباراة المقرر إقامتها في إطار إياب الدور ثمن النهائي ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا.

مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد بث مباشر

تابع لايف مباراة أتلتيكو مدريد وليفربول مباشر، حيث يدخل فريق أتلتيكو مدريد مباراته المقبلة أمام مضيفه فريق ليفربول، بعدما سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما في مباراته الماضية أمام ضيفه فريق إشبيلية ضمن فعاليات بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويتواجد فريق أتلتيكو مدريد في الوقت الحالي في المركز الخامس في جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث نجح فريق أتلتيكو مدريد في حصد 45 نقطة في رصيده بعدما خاض 27 جولة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

تشكيل ليفربول المتوقع

لايف مباراة أتلتيكو مدريد وليفربول بث مباشر، حيث يدخل فريق ليفربول مباراته المقبلة أمام ضيفه فريق أتلتيكو مدريد، بعدما نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق بورنموث بهدفين مقابل هدف واحد ضمن فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل المدرب الألماني يورجن كلوب هذه المباراة القادمة أمام ضيفه فريق أتلتيكو مدريد بتشكيلة من المتوقع ان تكون أليسون بيكر ، ألكسندر أرنولد ،جو جوميز ، فيرجيل فان دايك ،أندرو روبرتسون ،جوردان هندرسون ، فابينيو ، جورجينيو فينالدوم ،محمد صلاح ،ساديو ماني وروبيرتو فيرمينو .

ويتواجد فريق ليفربول في الوقت الحالي في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث نجح فريق ليفربول في حصد 82 نقطة في رصيده بعدما خاض 29 جولة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة

يلاشوت مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد وليفربول في دوري أبطال أوروبا بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة أتلتيكو مدريد ضد ليفربول في دوري أبطال أوروبا في يوم الأربعاء الموافق 11 مارس 2020 على أرضية ملعب أنفيلد رود بمدينة ليفربول على الأراضي الإنجليزية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة مساء اليوم الاربعاء، في تمام الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، العاشرة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية.

وسوف يتم بث المباراة عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا وتُبث مباراة أتلتيكو مدريد و ليفربول على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORT HD 2 .

انتهت المباراة بفوز اتلتيكو مدريد  3  –  2

المصدر: seemisr

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *