التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة برشلونه وريال سويداد بث مباشر 7-3-2020 الدوري الاسباني

مباراة برشلونه وريال سويداد بث مباشر اليوم السبت في الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث يطمح فريق برشلونة في التصالح مع جماهيره من جديد عقب خسارته في مباراة الكلاسيكو الاسبوع الماضي، لتكون الفرصة أمامه سانحة من أجل حصد النقاط الكاملة من خلال استضافة فريق ريال سوسيداد العنيد على أرضية ملعب الكامب نو بإقليم كتالونيا في مساء اليوم السبت الموافق 7 مارس 2020م.

مباراة برشلونه وريال سويداد بث مباشر

كوره ستار مشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة و ريال سوسيداد السبت في مواجهات الدوري الإسباني حيث يدخل فريق برشلونة مباراته المقبلة أمام ضيفه فريق ريال سوسيداد، وهو لم يعرف طعم الخسارة على الإطلاق سوى في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر خمس مباريات خاضها في الفترة الماضية، وفي مقابل ذلك نجح فريق برشلونة في تحقيق الانتصار في ثلاث مباريات أخرى، بينما سقط فريق البرشا في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط .

ومن ناحية الاهداف في آخر خمس مباريات خاضها فريق برشلونه في الفترة الماضية، نجح فريق البرشا في تسديد عدد 11 هدفا في شباك منافسيه، وفي مقابل ذلك استقبلت شباك فريق برشلون ستة أهداف في شباكه .

ويدخل فريق ريال سوسيداد مباراته المقبلة أمام مضيفه فريق برشلونة، وهو لم يعرف طعم الخسارة على الإطلاق في آخر 5 مباريات خاضها في الفترة الماضية، وفي مقابل ذلك نجح فريق ريال سوسيداد في تحقيق الانتصار في آخر 5 مباريات على التوالي، بينما لم يسقط فريق ريال سوسيداد في فخ التعادل في أي مباراة سابقة نهائيا.

موعد مباراة برشلونه وريال سويداد والقنوات الناقله

تُقام مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني لكرة القدم مساء اليوم السبت الموافق 7 مارس على الأراضي الإسبانية، وسوف ينطلق الشوط الأول من أحداث المباراة في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعه 7:30 مساءً بتوقيت القاهره .

بخصوص القنوات الناقله لمباراة برشلونة و ريال سوسيداد بث مباشر حيث تُبث المباراة عبر قنوات BEIN SPORTS القطرية كونها مالكة الحقوق الحصرية لبث جميع مباريات بطولة الدوري الإسباني ،وسوف يتم بث مباراة برشلونه و ريال سوسيداد بث مباشر بث على قناة bein sports3 HD  .

انتهت المباراة بفوز برشلونه  1  –  0

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *