التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة ليفربول وتشلسي بث مباشر 3-3-2020 كأس الاتحاد الانجليزي

مباراة ليفربول وتشلسي بث مباشر اليوم الثلاثاء  في كأس الإتحاد الإنجليزي، حيث يحل فريق ليفربول ضيفاً من العيار الثقيل على أرضية ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة الإنجليزية لندن، من أجل مواجهة مضيفه فريق تشيلسي في مساء يوم الثلاثاء الموافق 3 مارس 2020 في واحدة من كلاسيكيات كرة القدم الإنجليزيةأكد مدرب ليفربول يورجن كلوب، أن فريقه سيخوض مباراة الغد ضد تشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي، بتحضيرات مختلفة تمامًا عما حدث في عطلة نهاية الأسبوع.

وأشار المدرب الألماني إلى أن السقوط المخيب لآمال الجماهير أمام واتفورد بالثلاثة في مباراة السبت الماضي، لن يؤثر على معنويات لاعبيه، عندما يصطدمون بأسود غرب لندن في عقر دارهم ستامفورد بريدج.

مباراة ليفربول وتشلسي بث مباشر

ليفربول الانجليزي يأمل في مواصلة رحلته في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بحثاً عن التتويج باللقب في نهاية المطاف، ونستعرض لكم في هذا المقال موعد مباراة تشيلسي ضد ليفربول والقنوات الناقلة للمباراة المقرر إقامتها في إطار الدور ثمن النهائي ضمن فعاليات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

تشيلسي ضد ليفربول بث مباشر، حيث يدخل فريق تشيلسي مباراته المقبلة أمام ضيفه فريق ليفربول، بعدما سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما في مباراته الماضية أمام مضيفه فريق بورنموث على أرضية ملعب فيتاليتي ضمن فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل المدرب الإنجليزي فرانك لامبارد هذه المباراة القادمة أمام ضيفه فريق تشيلسي بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: ويلي كاباييرو و أندرياس كريستنسن وتوموري و أنطونيو روديغر و سيزار أزبيليكويتا وجورجينيو و ماتيو كوفاسيتش ووماركوس ألونسو وماسون ماونت و ويليان وتامي أبراهام .

ليفربول بث مباشر، وسوف يدخل فريق ليفربول مباراته المقبلة أمام مضيفه فريق تشيلسي، بعدما تعرض إلى الخسارة في مباراته الماضية خارج أرضه أمام مضيفه فريق واتفورد بثلاثة أهداف دون مقابل على أرضية ملعب فيكاردج رود ضمن فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل المدرب الألماني يورجن كلوب هذه المباراة القادمة أمام مضيفه فريق تشيلسي بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي

أليسون بيكر و ألكسندر أرنولد و جو جوميز وفيرجيل فان دايك و أندرو روبرتسون و جوردان هندرسون وفابينيو و جورجينيو فينالدوم و محمد صلاح وساديو ماني وروبيرتو فيرمينو.

موعد مباراة تشيلسي وليفربول

من المقرر أن تُقام مباراة تشيلسي ضد ليفربول في كأس الإتحاد الإنجليزي في يوم الثلاثاء الموافق 3 مارس 2020م على أرضية ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة الإنجليزية لندن الأراضي الإنجليزية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة مساء الثلاثاء، في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً  بتوقيت المملكة العربية السعودية ،الثانية عشر إلا ربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ،العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.

وتبث المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي. يلا شوت مشاهدة مباراة تشيلسي وليفربول بث مباشر اليوم 3-3-2020 في كأس الاتحاد الإنجليزي حيث تُبث مباراة تشيلسي ضد ليفربول على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة بي إن سبورت الثانية المشفرة HD .

انتهت المباراة بفوز تشلسي  2  –  0

المصدر: seemisr

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *