التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة ليفربول وواتفورد بث مباشر 29-2-2020 الدوري الانجليزي

مباراة ليفربول وواتفورد بث مباشر اليوم حيث يستضيف فريق واتفورد فريق ليفربول في أهم مباريات اليوم السبت 29-2-2020 لحساب الأسبوع الـ28، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

المباراة التي ستبث على  قناة بي إن سبورتس 2 بتعليق خليل البلوشي، ستنطلق في تمام الساعة 17:30 بتوقيت جرينتش، 19:30 بتوقيت مصر، 20:30 بتوقيتالسعودية، على ملعب فيكارج رود، بإدارة من الحكم الإنجليزي مايكل أوليفير.

ويحل فريق ليفربول ضيفًا ثقيلاً على فريق واتفورد في ملعب فيكارج رود، بمدينة واتفورد، ضمن منافسات الجولة 28 من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيسعى ليفربول الفريق الضيف، إلى تحقيق الفوز الـ19 على التوالي، من أجل الإقتراب اكثر من حسم لقب الدوري الغائب خزائنه منذ أكثر من 30 عامًا.

ويغرد الريدز في الصدارة برصيد 79 نقطة من 27 مباراة، حيث حقق الفوز في 26 مباراة، وتعادل مرة وحيدة هذا الموسم مع فريق مانشستر يونايتد، ولم يتذوق طعم الخسارة حتى الآن، وسجل 64 هدفًا، وأستقبلت شباكه 17 هدف فقط كأقوى دفاع في المسابقة.

على الجانب الآخر سيسعى واتفورد الفريق المضيف، إلى محاولة الهروب من مناطق الهبوط، وإلحاق الهزيمة الأولى بليفربول هذا الموسم.

ويقبع الزنابير في المركز الـ19 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث جمع 24 نقطة فقط من 27 مباراة خاضها الفريق، فقد حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في 9 وتكبد الهزيمة في 13 مناسبة.

انتهت المباراة بفوز واتفورد  3  –  0

المصدر: mercatoday

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *