التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة الاهلي السعودي والنصر بث مباشر 27-2-2020 الدوري السعودي

مباراة الاهلي السعودي والنصر بث مباشر حيث تتجه أنظار متابعي الكرة السعودية إلى مشاهدة مباراة الأهلي والنصر بث مباشر على ملعب الجوهرة الأمير فيصل بن فهد في أهم مباريات اليوم بدوري المحترفين، حيث يستضيف النصر خصمه الأهلي اليوم الخميس 27/2/2020 ضمن الجولة 20 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، في الكلاسيكو السعودي الكبير، ويتطلع الراقي للعودة لسكة الانتصارات، فيما يستهدف العالمي المنافسة على القمة وملاحقة المتصدر.

وسيكون بإمكانكم مشاهدة مباراة الأهلي والنصر بث مباشر اليوم عبر KSA Sports HD1 بصوت المعلق فهد العتيبي، وHD3 المعلق سمير المعيرفي، حيث أعلنت شبكة قناة السعودية الرياضية بث مباشر مباراة الأهلي والنصر على شاشتها في اللقاء القوي من مسابقة دوري المحترفين.

كما ونقدم لكم خدمة البث المباشر لمباراة الأهلي والنصر بعدة جودات، في حالة انقطاع البث يُمكنك تحديث الصفحة من جديد، وسنقوم بنشر رابط مباراة الأهلي اليوم ضد النصر لتكونوا على اطلاع دائم لأحداث مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

بث مباشر مباراة الاهلي والنصر اليوم

ويعيش الاهلي فترة سيئة على صعيد أدائه ونتائجه السابقة، حيث لم يحقق الفوز في المباراتين الماضيتين في دوري المحترفين، ويأمل في تصحيح المسار واستعادة نغمة الانتصارات أمام النصر، وهو يدرك أن المهمة ستكون صعبة، وسوف يحاول اللعب بكل ما لديه والخروج بنتيجة الفوز للإبقاء على صراعه في سباق لقب الدوري هذا العام.

وكان الاهلي السعودي  قد خسر في آخر جولتين، الأولى ضد الوحدة بنتيجة 2-0، والثانية أمام الفتح بهدف دون مقابل، ويخوض مباراة النصر اليوم وهو في المركز الثالث برصيد 33 نقطة، وهذه النتائج أدت إلى الإطاحة بالمدرب السويسري جروس من مهمته كمدرب لأهلي جدة، بعد سلسلة النتائج المخيبة، وقامت بتعيين المدرب مازن بهلكي كمدرب مؤقت، لحين البحث عن مدير فني جديد.

مباراة الاهلي السعودي والنصر بث مباشر

في المقابل، يقدم نادي النصر تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا، أفضل مواسمه، اذ يدخل مباراة اليوم أمام الأهلي وهو في المركز الثاني برصيد 41 نقطة، ساعياً إلى مواصلة تقدمه والضغط على الهلال صاحب الصدارة، والاستمرار في المحافظة على لقب دوري المحترفين الذي حققه الموسم الماضي.

تشكيلة النصر ضد الاهلي

براد جونز – عبد الرحمن العبيد، عبد الإله العمري – مايكون – سلطان الغنام – بيتروس – مختار علي – أحمد موسى، جوليانو، يحيى الشهري – عبد الرزاق حمد الله.

تشكيلة الاهلي المتوقعة ضد النصر

ياسر المسيليم – محمد مازن بصاص – عبد الله حسون – علي الأسمري – سعيد المولد – الفيس ساريتش، دي سوزا – يوسف بلايلي – سلمان المؤشر- دجانيني – عمر السومة.

موعد مباراة الاهلي والنصر حيث تقام مباراة الأهلي النصر بث مباشر اليوم 27 فبراير 2020 في تمام الساعة 8:40 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 7:40 بتوقيت القاهرة، وسيتم نقل مباراة الأهلي اليوم عبر قناة السعودية الرياضية الأولى عالية الجودة، وبتعليق المعلق فهد العتيبي.

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي  2  –  2

المصدر: كوره سبورت

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *